تغطية خاصة- المصمم طوني يعقوب صالح نجوى كرم على الهواء وهل ما قاله عن نانسي عجرم إهانة لها ولإيلي صعب؟

في حلقة جديدة من برنامج “نورت” الذي يعرض مساء كل اثنين على شاشة “أم بي سي” استضافت الفنانة أروى كل من الممثلة السورية ديما بياعة، نجم اراب ايدول المغني التونسي حسن خرباش، المخرج السوري سيف الدين السباعي، الممثلة المصرية لبلبة ومصمم الازياء اللبناني طوني يعقوب.

وصرّح مصمم الازياء اللبناني العالمي طوني يعقوب أن حلمه كان ان يصبح مضيف طيران ولكن الفرصة لم تسمح له بذلك بعد عدة محاولات، وهو اليوم مصمم أزياء منذ ثماني سنوات.

وأضاف أنه عاش طفولته في الامارات العربية، ولم يكمل دراسة تصميم الازياء، وكان يتابع دائما المصمم ايلي صعب وروبير أبي نادر ويطمح أن يتمثل بهما، وأشار الى أن تصاميمه أغلى سعرا من جميع المصممين باستثناء ايلي صعب، وكشف أن الفنانة أحلام ساهمت بايصال تصاميمه الى الخليج كما ساهمت بانتشاره الفنانة نجوى كرم عربيا، وشدد على أنه يكره العِقد في زملائه مصممي الازياء.

وتابع طوني أنه بعدما أطلقت عليه الصحف لقب مصمم أزياء عالمي كان عليه ان يتوجّه عالمياً، فالصحافة العربية محدودة كا أصبح لديه اكتفاء كوطن عربي.

ولفت طوني الى أن أولى النجمات التي ارتدت من أزيائه كانت السيدة ماجدة الرومي ومن ثم الفنانة نانسي عجرم، وكشف أن هناك سوء تفاهم بينه وبين الفنانة نجوى كرم التي اختفت لاسباب لم يذكرها منذ سنة ونصف على أي محطة تلفزيونية فهناك من دخل بينهما ، ومع ذلك يعتبرها أختاً له وهي بدورها تعتبره أخاً لها.

وأضاف أنه يتابع الفنانة أحلام بأزياء مخصصة لبرنامج “أراب أيدول” أمّا الفنانة نانسي عجرم فهي ترتدي من أزياء المصمم ايلي صعب ال “ Prêt à porter” فتختارها من البوتيك وتدفع ثمنها موضحا أن هناك فرق بين المصمم الذي يُلبّس الفنانة والفنانة التي ترتدي او تشتري من عند المصمم معتبرا أن ايلي صعب خارج المنافسة و المصمم زهير مراد لم يطّور اداءه، فشعر أن فستان نجوى كرم الاخير بدا وكأنه من سنة 1993 وأشار الى أنه اليوم تعاقد مع مكتب في نيويورك ودفع له مبلغا معينا من المال ليؤمن له فنانات شهيرات ليرتدين من عنده فسيتعامل مع كيتي بيري وهيري بيري غامزاً من قناة المصمم زهير مراد الذي ألبس جنيفر لوبيز في احدى امهرجانات العالمية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com