كارلوس عازار اعلن عن توقيعه عقد مع إحدى شركات الانتاج خلال أيام؛ وكشف عن إسم أول أغنية خاصة له ستصدر قريباً

حل الممثل والفنان كارلوس عازار ضيفاً على برنامج “قمر رمضان” الذي تقدمه الاعلامية مارييت يونس ويخرجه نضال معتوق عبر اذاعة “ميلودي” حيث صرح عن أعمال كثيرة يحضر لها سواء كان قريباً أو مستقبلياً . فاكد بدايةً أن الفيلم السينمائي “كاش فلو” نجح جماهيرياً خاصةً وان الجمهور كان بحاجة لافلام بعيدة عن الحرب اللبنانية! منوهاً أنه من أشد المعجبين بفيلم “وهلأ لون” لنادين لبكي. وعن عدم مشاركته في الجزء الثاني من “أجيال” أشار أن السبب كان مسلسل “ديو الغرام” الذي فضله على أجيال لأن حوالي 40% من المسلسل يشكل جزء من سيرته الذاتية لأنه كان يغني في المطاعم قبل أن يبدأ بالتمثيل ! إضافةً إلى أن الدور كتب خصيصاً له ولماغي ! واضاف أنه لم يتسنى له مشاهدة سوى لقطات قليلة من الجزء الثاني لاجيال مؤكداً أن “جو طراد ” هو صديقه والصدفة شاءت أن يلعب الدور مكانه ! أما عن حياته الشخصية التي لا يحب التطرق لها فعلق بالقول :” اسمها حياتي الشخصية ليه بدي اتطرق لها ؟! فهي لي! وفي حال تزوجت طبعاً ستعرفون أني تزوجت ولكن ليس أكثر من ذلك فما يحصل داخل منزلي هو لي !!! “

وعن مسلسل “ديو الغرم” صرح كارلوس أنه المسلسل الأول بين كل الأعمال التي تعرض خلال رمضان على كل المحطات الأرضية ! منوهاً أن الممثلة ماغي بو غصن سيدة مميزة ويحترمها كثيراً وكذلك يحترم زوجها جمال سنان مشيراً إلى أنه يرتاح كثيراً بالعمل معهم ! هذا وتفاجأ كارلوس أن الممثلة باميلا الكيك عاتبة على المنتج مروان حداد وأكد عدم علمه بالموضوع ! مع الإشارة إلى أنه حين يجتمع مع اصدقائه الممثلين فانهم لا يتحدثون بالشؤون الفنية فهو وباميلا مثلاً يلعبان معاً طاولة زهر ! وساند الممثل طلال الجردي برأيه أنه مع تعدد الوجوه في الأعمال التمثيلية وعدم حصر تلك الأعمال بمجموعة محددة من الممثلين تتكر في كل عمل ! لأن هناك العديد من الممثلين الموهوبين بحاجة لفرص ! كذلك نوه أن الفنان جورج خباز يجب أن ترفع له القبعة وأن العمل معه رائع وانهما أصدقاء مقربين جداً وهناك تواصل فكري كبير بينهما !

وقد تخلل الحلقة عدة تصريحات أعلن عنها كارلوس ! منها مشروع مسرح غنائي سيحسم قريباً ومشروع فيلم سينمائي وهو بانتظار تفاصيل الإتفاقية في شهر أيلول المقبل ! واعلن عن إتصالات تجري مع محطة تلفزيونية كبيرة لتقديم برنامج ولكنه لم يعطِ تفاصيل أكثر حول الموضوع إحتراماً للإتفاق الشفهي بينه وبين المحطة ! وعن الغناء اكد كارلوس أنه لم يفتش عن باب الغناء انما إنتظر الباب الأنسب و الفرصة الأفضل التي وجدها في برنامج “ديو المشاهير” وضحى بمسلسل عربي كبير من 90 حلقة لأجل “ديو المشاهير” ! واعلن كارلوس عن مفاوضات جدية تجري مع إحدى شركة الإنتاج وسيوقع في غضون أيام قليلة عقد مسيرة فنية مع الشركة! مضيفاً أنه يحضر خمسة أغاني لألبومه المقبل، مفصحاً عن إسم أول أغنية سيصدرها خلال أيام قليلة وعنوانها “عطرك” كلمات طوني ابي كرم، ألحان رواد رعد وتوزيع داني حلو ! فكان إتصال مع الشاعر طوني ابي كرم الذي أثنى كثيراً على صوت كارلوس وروعة الأغنية. وقبل نهاية الحوار قلد كارلوس الاعلامي “نيشان” وأعلن عن مشروع تجديده لبعض أغنيات والده الفنان الكبير “جوزيف عازار” !

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com