يسرا تردّ على اعتذار جمال العدل منها… ولهذا السبب ستغيب عن رمضان المقبل

عبّرت الفنانة يسرا عن امتنانها من اعتذار المنتج جمال العدل لها سابقًا أثناء حلولها ضيفة على برنامج “عرب وود” على هامش مشاركتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بالمملكة العربية السعودية، فاعتبرت الممثلة المصرية بأنّ شركة العدل غروب فرد من عائلتها وناسها وأحبابها، مشيرة الى فضل المنتج جمال العدل الكبير في حياتها، فهما على الرغم من أفضالهما على بعضهما بعضًا، يشكّلان عائلة “بنزعل من بعض شوية ونتصالح شوية”، على حدّ تعبيرها، فيتخاصمان حينًا ويتصالحان أحيانًا أخرى. وكشفت يسرا عن امتنانها الشديد لاعتذاره، مشدّدة على صدق المشاعر المتبادلة بينهما من حبّ واحترام على مدار الوقت ولمدى الحياة.

وكانت يسرا قد تطرّقت خلال تصريحاتها الإعلامية على هامش حضورها فعاليات المهرجان عن سبب ابتعادها عن الموسم الرمضاني المقبل، فأوضحت بأنّها لا تعلم ما إذا كانت ستطلّ في رمضان أم لا، وإنمّا على الأغلب لا، إذ ان رمضان المقبل سيحلّ على مسافة زمنية قريبة من رمضان الفائت، وهي لا تزال في حال إرهاق من آثار المجهود الكبير جدًّا الذي بذلته العام الماضي، فيما أكدّت على مشروع سينمائي جديد تستعدّ له ويشغل تفكيرها في الوقت الراهن.

وكان المنتج جمال العدل قد فاجأ مشاهدي قناة “القاهرة والناس” بتقديم اعتذاره علنًا من الفنانة يسرا أثناء حلوله ضيفًا على برنامج “حبر سريّ” مع الإعلامية أسما إبراهيم.

واعترف العدل في معرض لقائه التلفزيوني بأنّ يسرا هي الوحيدة التي أساء إليها في الفترة الأخيرة على أثر إبداء رأيه بمسلسلها الرمضاني الفائت ” ١٠٠٠ الحمدالله ع السلامة ” حين صرّح في أحد الحوارات بأنّه لم يعجبه. وأضاف بأنّه نسب المسلسل إليها أدبًا منه تجاهها، في حين كان ينبغي عليه القول “مسلسل العدل غروب” لأنّه المسؤول عنه أكثر من يسرا، وهي بالتالي غير مسؤولة عن  نوعية الضحك في العمل.

وشدّد المنتج المصري على أنّ يسرا هي أهم فنان في تاريخ العدل غروب، والعلاقة التي تربطها بالشركة إنسانية اكثر منها مهنيّة، وفي حال تسبّب تصريحه بمضايقتها عن غير قصد منه فهو متأسّف جدًّا. وختم العدل قائلاً “فليزعل الجميع إلّا يسرا”.

وفي سياق مختلف،  شاركت يسرا حزنها وألمها على وفاة الممثل المصري الكبير أشرف عبد الغفور الذي رحل يوم أمس بعد تعرّضه لحادث سير، فتوجّهت الى ابنته الممثلة ريهام عبد الغفور مقدّمة لها واجب العزاء في رسالة نشرتها عبر خاصية الستوري على إنستغرام كتبت فيها” لا حول ولا قوة إلّا بالله حبيبة قلبي ريهام، ربنا يصبرك ويربط على قلبك في هذا المصاب الأليم. وختمت الممثلة منشورها” إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص العزاء في وفاة الفنان القدير أشرف عبد الغفور. تغمده الله بواسع وألهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com