خاص- ألين خلف لبصراحة: جيجي لامارا لم يكسر ظهري؛ أعشق أداء رامي عياش؛ لا يمكنني مقارنة نجومية نوال الزغبي بين الماضي والحاضر؛ ميريام فارس تركز على الماركات الفاخرة، وأحمد صبّاغ يدفع الثمن كل شهر

صرّحت الفنانة ألين خلف لموقع بصراحة أن ألبومها الجديد أصبح جاهزاً للطرح وأنها بصدد وضع اللمسات الأخيرة عليه، مشيرةً إلى أن أغنية منفردة على طريقة الـSingle يرافقها فيديوكليب سوف تسبق صدور العمل المرتقب الذي ستتولى انتاجه شركة Jazzy الكويتية.

و عن الاعتداء النفسي الذي طالها مؤخراً كشفت ألين أن الجهة التي تقف وراء ذلك هي لبنانية بامتياز، مثنيةً على دور الصحافة التي ساندتها في هذه الأزمة الصعبة و مشيرةً إلى العلاقة الطيبة التي تجمعها بها و التي يسودها كل مودة واحترام.

وأضافت خلف أنها أوكلت محامياً لمتابعة مجريات القضية التي أصبحت في يد القضاء اللبناني والتي تعود وكما اصبح يعلم الجميع الى صديقها السابق ملك جمال لبنان أحمد صبّاغ الذي سلبها حوالي المليون والثلاثماية الف دولار بحجة انه يشتري شقة لهما وتبيّن لاحقاً انه نصب عليها وفرّ بالمال وقالت ألين”بالنهاية صاحب الحق سلطان.” وأكّدت الين ان صباغ يلتزم دفع مبلغ من المال شهرياً على ان يسدده كاملاً في وقت لاحق بعد ان سجن منذ فترة بعد التحقيق معه وتوصّلا معاً الى اتفاق رضائي بشأن تسديد المبلغ .

على صعيد آخر صرّحت ألين أنها سعيدة بخسارتها من وزنها الكيلوغرامات الزائدة التي جعلتها –على حد قولها- أسمن بكثير و أكبر سناً في الماضي.

و عن حياتها العاطفية اعترفت ألين أنها تمر بمرحلة هدوء على المستويين العاطفي و الفكري، مشيرةً أتها تصرف جم اهتماماتها في الوقت الحالي تخطيطاً لعودة فنية قوية تكون بمثابة عربون وفاء وتقدير لجمهورها الوفي و الصادق الذي لطالما آمن بفنها و لم يخذلها يوماً.

كما وأضافت خلف أن الحب هو من ضروريات الحياة، فهو يمد الانسان بالطاقة و الاوكسيجين، و يجعله قادر على التفاؤل و الاستمرار.

هذا ولم تتردد ألين بأن تكون صادقة لأبعد الحدود سيما عندما اعترفت في سياق الحديث أن تراجعها الفني بشكلٍ مباغت أثر سلباً على نفسيتها وجعلها تتحسر على نجوميةٍ ضاعت قائلة: “الحظ برم معي. اوقات بتضايق كيف تراجعت.”

كما شدّدت على أن انفصالها عن مدير اعمالها السابق جيجي لامارا لم “يكسر ظهرها” رغم أنها تتمنى أن يكون كارلو الذي تعهّد اليوم إدارة اعمالها عند هذا القدر من المسؤولية سيما أنه صاحب رؤية ثاقبة وخبرة كبيرة في هذا المجال على حد قولها.

واردفت الين: “جيجي لامارا من الماضي وكل واحد استمر بحياته اليوم. بتمنى لاقي استاذ يكمّلني ويدعمني تإرجع متل الاول.”

وختمت ألين متمنية عدم فتح الموضوع من جديد وقالت: “لم أكن محظوظة بالأشخاص من حولي.”

وفي اسئلة متفرقة أبدت ألين رأيها بكل من الفنانتين الكبيرتين نجوى كرم ونوال الزغبي، فقالت عن نجوى أنها صاحبة طلة مشرقة ومتجددة على الدوام. في حين صرحت أنها ترى نوال فنانة جيدة، رافضةً مقارنة نجوميتها بين الأمس واليوم ومشيرةً إلى أننا في عصر الأغنية الضاربة وليس النجومية المطلقة كما في السابق. واضافت أنها أحبت نوال كثيراً في آخر اعمالها المصورة (معرفش ليه). فرأتها كما تريد أن تراها دائماً فراشة في غاية الجمال.

في المقابل أكدت خلف أنها قليلة وغير عميقة هي صداقاتها التي تربطها بالوسط الفني على الرغم من العلاقة الطيبة التي تجمعها مؤخراً بالنجم رامي عياش. فهي تحبه وتحترمه جداً، وتراه يمتلك لمواصفات النجومية مجتمعة من ذكاء وحضور وموهبة متميزة. كما اثنت على ادائه الذي تعشقه واضافت أنها تعتبر نفسها محظوظة جداً كونها كانت أول من استمع إلى أغنية غمرني تعيش التي اطلقها رامي منذ ما يقارب الشهرين.

وفي جملة الاسئلة السريعة أبدت خلف رأيها بكل من النجمتين هيفاء وهبي ومايا دياب. فرأت انهما خليفتا شريهان ونللي في الإستعراض. في حين رأت ألين أن النجمة ميريام فارس اجادت في الإستعراض أكثر من الغناء. وكانت لافتة اللطشة التي مرارتها ألين لميريام عندما قالت في سياق الكلام بمعنى أن ميريام تركز على الثياب والماركات الفاخرة أكثر من أي شيء آخر.

هذا وحيّت ألين جيل العمالقة بدءً من الرحابنة والست فيروز وصولاً إلى الموسيقار ملحم بركات، ماجدة الرومي وجوليا بطرس. وكشفت أن ألبوم جوليا تحتفظ به في سيارتها وتستمع كثيراً إلى أغنية “يا ماشالله” التي تعتبرها أغنية مميزة من هذا العمل القيم.

وفي الختام أكدت ألين أن علاقتها بدولة مصر هي جيدة. وعزمت أنها ستعاود نشاطها وتواصلها مع جمهورها على موقع فيسبوك، مشيرةً إلى أنها قد تنشئ في وقتٍ لاحق حساباً خاصاً بها على موقع تويتر الإجتماعي لتدعيم هذا التواصل أكثر فأكثر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com