خاص- اليسا متحمسة للمشاركة في رحلة النجوم وستشتاق الى احبائها… وجولة فنية في اميركا مع عاصي الحلاني… وعيد الأضحى الى جانب فارس كرم

تسافر النجمة اليسا خلال ساعات الى ميامي – الولايات المتحدة الاميركية للمشاركة في رحلة النجوم “Stars on board” التي ينظمها المتعهد يوسف حرب مع عدد من الفنانين ابرزهم : وائل كفوري، ملحم زين، كارول سماحة، مايا دياب، باسم فغالي وغيرهم من نجوم الوطن العربي.

وقالت اليسا في اول تعليق لها على الرحلة على صفحتها الخاصة على موقع “توتير”: “مرحبا، انا متحمسة جداً لرحلتي لامريكا ولكنها ايضاً رحلة طويلة، انا سوف اشتاق اليكم احبائي ! احبكم وتصبحوا على خير … اليسا”.

من جهة ثانية تقوم اليسا بجولة فنية في اميركا حيث ستحيي عدد من الحفلات الغنائية اولها في 14 اكتوبر/تشرين الاول في ولاية ديترويت، ومن ثم ستنتقل الى واشنطن لاحياء حفل آخر في 15 اكتوبر/تشرين الأول، ومن ثم ستتوجه اليسا الى نيوجيرسي لاحياء حفل ثالث في 21 اكتوبر/تشرين الاول، وتختتم حفلاتها في كازينو باريس في ولاية لاس فيغاس في 22 اكتوبر/تشرين الأول الى جانب فارس الاغنية العربية عاصي الحلاني .

وعلم موقع بصراحة ان النجمة اليسا تعود الى بيروت في نهاية اكتوبر/تشرين الاول لتشارك النجم فارس كرم في حفل غنائي بمناسبة عيد الاضحى في كازينو لبنان .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com