خاص- اليسا ابكت ماغي بو غصن في الاستوديو بسبب شارة مسلسل “ع أمل”… وهذا عنوانها

وضعت الفنانة اليسا صوتها على شارة مسلسل “ع أمل” بطولة ماغي بو غصن ومن انتاج ايغل فيلمز.

وعلمنا ان اليسا سجلت الأغنية قبل ان تسافر خارج لبنان لمدة شهر والاغنية بعنوان “انا مش صوتك” من كلمات الشاعر المبدع مازن ضاهر والحان محمد يحيي وتوزيع عمر صبّاغ.

وبحسب معلوماتنا ان الاغنية حاول كتابتها اكثر من شاعر  لبناني تحديدًا ل اليسا الا ان الاخيرة اعجبت بالكلام الذي نصّه الشاعر مازن ضاهر حيث اصاب الهدف المطلوب من كلام الاغنية.

كما ان العديد من الملحنين حاولوا تقديم لحن يناسب الاغنية الى ان استقرت على الملحن المصري محمد يحيي بعدما اعجبت اليسا بلحنه. ليضع في النهاية الموزع عمر صبّاغ بصمته على التوزيع.

الأغنية درامية وتبدو من عنوانها انها تدعم المرأة وتحفزّها على القوة وعدم الضعف خاصة ان ماغي بو غصن ظهرت بالاعلان الترويجي للمسلسل وهي معنفة ووجها مليء بالكدمات والجروح. فضلاً عن ان الأغنية تتحدّث عن الانسان الضعيف الذي يخلق من ضعفه قوّة للاستمرار في الحياة ومواجهة كل الصعاب.

وفي أول تعليق لها، نشرت ماغي فيديو من استديو التسجيل يجمعها مع اليسا وعلّقت: “تأثرت جدًا عندما سمعت في الاستوديو لأول مرة أغنية مسلسل “عَ أمل” بصوت إليسا. بانتظاركم أغنية رائعة ومؤثرة وصادقة”.

ايام قليلة جدا تفصلنا عن سماع الاغنية خاصة ان المسلسل سيعرض خلال شهر رمضان على منصة ساهد وشاشة “أم تي في” اللبنانية وهو من كتابة ندين جابر ومن اخراج رامي حنا ومن بطولة ماغي بو غصن، عمار شلق، بديع ابو شقرا، مهيار خضّور، إلسا زغيب، كارول عبود، ريان حركة ونخبة كبيرة من الممثلين ومن انتاج إيغل فيلمز/جمال سنان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com