تغطية بالصور – الفنانة تانيا صالح اطلقت البومها الرابع (شوية صور) وجمهورها يحلّق حولها

01

تغطية خاصة – بيروت : في حفل طغت عليه أجواء عفوية وشبابية، أطلقت الفنّانة تانيا صالح، “ألبومها” الرابع “شوية صور” في سينما “متروبوليس أمبير صوفيل”. تحلّق جمهور حول فنّانة خارجة عن أطر التسليع، وبعيدة من إملاءات شروط معظم وسائل الإعلام المرئية والإذاعات العربيه، حول امرأة لبنانية تهوى الفن وتقدّمه وفق شروطها الخاصّة، التي يتوجها الشغف ضمن تجربة بديلة عمّا هو سائد عالم الغناء المعاصر. يتضمّن “الألبوم” 10 أغنيات، إضافة إلى مقطوعة موسيقية، وسوف يوزع في الأسواق اللبنانية والعالمية خلال شهر تشرين الثاني الحالي.

تخلل الأمسية عرض لأغنيتين مصورتين الأولى بعنوان “شبابيك بيروت” من كلمات وألحان تانيا صالح ومن إخراج شادي يونس والثانيه بعنوان “هي لا تحبك أنت” من شعر محمود درويش وألحان عصام الحاج علي ومن إخراج أمين دره. وقد لوحظ حضور الفنان جوزيف بونصار، الإعلاميه جيزيل خوري، رئيسة لجنة مهرجانات بعلبك الدوليه السيده نايله دو فريج والشاعره لوركا سبيتي حيدر.

وقبل المباشره بتوقيع الألبوم، شكرت تانيا كل الذين ساهموا بدعم ألبومها الموسيقي وشاركوا بإطلاقه عبر حملة التمويل الإلكتروني التي كانت قد أطلقتها في الصيف الماضي.

تصوير: ربيكا عتيق

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com