خاص – موقع بصراحة يكشف مفاجأة المايسترو ايلي العليا للنجم وائل كفوري في اراب آيدول

waelkfouri

خاص لبصراحة بيروت : بعدما اقترب اصدار ألبوم النجم اللبناني وائل كفوري “الغرام المستحيل” في الاسواق العربية وبعدما اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الايام الماضية اثر اصدار الألبوم عبر تطبيق اي تيونز وتداول عشاق “كفوري” مقتطفات من اغانيه الجديدة والرائعة. علم موقع بصراحة ان المايسترو ايلي العليا بدأ التحضير لمدليه خاص واستثنائي سيفاجئ به النجم وائل كفوري خلال الحلقة الخاصة التي سيطل فيها كضيف ضمن برنامج “اراب آيدول”.

وبدا المايسترو ايلي العليا متحمساً جداً للتحضير لهذه المفاجأة ونعتذر من المايسترو لأننا كشفنا هذه المفاجأة، إلا اننا لا يسعنا إلا ان ننقل الخبر لمحبي النجم وائل كفوري الذين ينتظرون هذه الاطلالة بفارغ الصبر.

ومن المتوقع ان يغني “كفوري” جديده ضمن الحلقة الخاصة وذلك بعد اطلاق البومه الجديد في 20 تشرين الثاني/نوفمبر في الاسواق حيث يتضمن الألبوم 8 اغنيات وهي: ضميرك مرتاح، الغرام المستحيل، كيفك يا وجعي، ما في لو، كل شي حواليّي، على فكرة، صار الحكي ويا بكون. وقد تعاون “كفوري” في هذا ألالبوم مع اهم الشعراء والملحنين نذكر منهما منير بو عساف، بلال الزين، هشام بولس، ملحم ابو شديد وغيرهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com