خاص- “حلو الحبّ… كتير” مع وائل كفوري، منير بو عساف وهشام بولس

طرح الفنان اللبناني، وائل كفوري، أغنية جديدة بعنوان “حلو الحُب” من كلمات منير بو عساف، ألحان هشام بولس، توزيع داني حلو، ميكس وماسترينغ رالف سليمان، وذلك عبر قناته على “يوتيوب” ومختلف المنصّات الرقمية.

أغنية “حلو الحب” رومانسية باللهجة اللبنانية، لم يبتعد من خلالها الكفوري عن لونه الرومانسي الذي يؤدّيه ببراعة وشجن كبيرَين.

قدّم الشاعر منير بو عساف صورة شعرية واضعًا من خلال أحرف “حلو الحبّ” احساسه وخبرته وكافة المشاعر التي مرّ بها بحلوها ومرّها في العمل الذي اجتمع مع روعة اللحن لهشام بولس  والصوت والأداء المبهرَين لوائل كفوري خاصة أن الأسماء الثلاثة  سبق لهم وتعاونوا بأنجح الأعمال منها “ضميرك مرتاح”، “ما قدرت”، “خايف” وغيرها.

كما لفت “وائل” الأنظار بوسامته المعهودة وهو يسير في شوارع عديدة من بلدان مختلفة ويتغّنى بالحب وجماله ضمن العديد من المشاهد و”الكادرات” الفنية التي ركّزت في معظمها على اطلالة “وائل” وهو يغني بإنسجام كبير مع مشاهد لحالات حبّ من اعمار مختلفة.

كان “كفوري” قد روّج لأغنيته الجديدة من خلال نشره فيديو عبر صفحته على “إنستغرام”، تضمّن بعض المقتطفات من الفيديو المصوّر للأغنية وسط حماس متابعيه، الذين أعلنوا عن إنتظارهم للعمل بفارغ الصبر.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر ان “وائل” يعيش حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث أصدر في أقل من ثلاثة أشهر، ثلاث أغنيات متتالية صوّرها على طريقة الفيديو كليب وهي :”الوقت هدية”، “لآخر دقة” وأغنيته الجديدة “حلو الحب”.

كما يستعد لسلسلة من الحفلات في عدد كبير من الدول من المغرب الى السويد ولبنان وغيرها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com