خاص ستار اكاديمي 8- قصة حب جديدة داخل أسوار الأكاديمية… وأسماء الطلاب الثلاثة النوميني لهذا الأسبوع

بعد انتهاء قصة الحب داخل الأكاديمية بين سارة وحسام بعد مغادرة الأخير، يبدو ان علاقة حب جديدة بدأت تلوح في الافق داخل اسوار الاكاديمية بين “جيلبرت” و “كريستين”.

فقد لاحظنا في اليومين الأخيرين بأن “جيلبرت” يحاول اقتراب اكثر من “كريستين” بالرغم من انه مرتبط عاطفياً من فتاة تدعى “ميشيل” وقد سبق له وان كلمها عدة مرات عبر الهاتف إلا ان الجميع لاحظ مؤخراً اعتراف “جيلبرت” لـ “كريستين” بأن “لا احد يعني له شيئاً سواها في الاكاديمية”.

فمنذ بداية الموسم الثامن لستار اكاديمي لاحظنا انسجام كريستين وجيلبرت ربما لأنهما لا يجيدان التكلم باللغة العربية بشكل سليم وهو ما سهل التواصل اكثر فأكثر بينهما.

واليوم تعزز الشك بحب “جيلبرت” لكريستين وذلك بعد اكتشاف “جيلبرت” لغز مسابقة “البيبسي” التي تقدمها كل اسبوع والتي كانت من نصيبه فقد ربح آلة موسيقية عبارة عن “كيبورد” فسارع الى تقديمها كهدية لكريستين وهو ما آثار استياء المشتركات في الاكاديمية فعلقت احداهن بالقول “انا بعمري ما شفت حب هيك”.

من جهة ثانية اتجهت الأنظار اليوم للبرنامج لمعرفة من هم الطلاب الـ “نوميني” او الذين هم في دائرة الخطر ومن هو الطالب الذي سيغادر الاكاديمية يوم الجمعة المقبل.

اسماء الطلاب الثلاثة الذين فشلوا في الامتحان امام أساتذتهم هم عبد السلام من الكويت، أفرام من لبنان، ومحمد دقدوق من سوريا، وموعدهم سيكون يوم الجمعة المقبل على امل ان ينقذ الأول الجمهور، والثاني سينقذه تصويت الطلاب زملائه في الاكاديمية، على ان يغادر الطالب الثالث مع احلامه الاكاديمية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com