شيرين في أزمة جديدة بعد تسريب أغنية “كلّ الحاجات”

تصدّرت الفنّانة شيرين عبدالوهّاب التراند عبر مواقع التواصل مجدّدًا وذلك عقب تسريب أغنية بعنوان “كلّ الحاجات” على موقع يوتيوب، ما دفع بشاعر الأغنية طارق عبد الستّار إلى الجوء  للقضاء.

وقال في تصريح خاصّ لـ”مصراويّ”: “أوّلًا (كل الحاجات) من كلماتي، وألحان وتوزيع خالد عزّ وصدمت بتسريب الأغنية بصوت الفنّانة شيرين عبدالوهّاب”.

وتابع: “ما حدث يُعدّ تعديًا صارخًا على حقوقي كمؤلّف، لا سيّما أنّني لم أمنح المطربة التصريح لتقديمها، بالإضافة الى تسريب الأغنية وهو ما شكّل أضرارًا  ماديّة وأدبيّةكبيرة، ولهذا بدأت بالفعل باتخاذ الإجراءات القانونيّة”.

وأوضح الشاعر طارق عبد الستّار “الأغنية كتبتها، ووضع الفنان خالد عزّ، اللحن و التوزيع منذ 2016، ولن أتخلّى عن حقوقي التي تمّ إهدارها”.

وكان جمهور شيرين قد تفاجأ بتسريب الأغنية التي جاء في كلماتها: “كلّ الحاجات شبه الحاجات بس مش هي، الطريق شبه الطريق، والصديق شبه الصديق، والأمسيات والأغنيات، وحاجات كتير فيكم وحاجات كتير فيا”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وكانت شيرين قد أكّدت في بيان لها قبل أيّام أنّها لا تستطيع نشر أيّ شيء علي صفحات السوشيال ميديا الخاصّة بها ولا تستطيع إدارتها، وكذلك لا تتقاضى أيّ ربح من أيّة منصّة على السوشيال ميديا، بل على العكس قد تسبّب ذلك لها في خسائر فادحة لقراءة المزيد” شيرين في أول تعليق لها بعد تسريبات حسام حبيب “أخي باعني وحسام دافع عني

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com