هيفا وهبي مُنبهرَة بحفل تكريم محمد منير في المملكة… وبيروت محطّتها القادمة

تفاعلت الفنانة اللبنانية، هيفا وهبي، مع حفل تكريم الفنان المصري، محمد منير، الذي أقيم ليلة أمس في المملكة العربيّة السعوديّة.

ونشرت هيفا العديد من المتشورات من أجواء الحفل الذي تمّ نقله مباشرة عبر الشاشة وحمل توقيع المخرج كميل طانيوس، حيث شاركت المتابعين فرحتها بهذا الحدث الفنّي البارز في المملكة، معبّرة في كل منشور عن محبّتها لمصر ولمحمد منير وللسعودية.

كما تحدّثت هيفا عن الفرقة الموسيقيّة التي جاء البعض من افرادها من أماكن بعيدة من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بالعزف في حفل تكريم “الكينغ” محمد منير في المملكة العربية السعودية.”يا لها من ليلة” بهذه العبارة ختمت هيفا جملتها.

على صعيد آخر، تعود هيفا وهبي الى جمهورها اللبناني بعد انقطاع جالت خلاله في البلدان العربية المجاورة، حيث أحيت العديد من الحفلات الغنائية، لتستقبل معه عيد الأضحى المبارك في سهرة فنيّة ضخمة في نادي السان جورح، عين المريسة، وسط بيروت في الأوّل من تموز المقبل، مشوّقةً جمهورها الى موعد اللقاء في منشور عبر حسابها على انستغرام، مرفقةً  البوستر الترويجي للحفل بتعليق” اضبطوا مواعيدكم.. أنا متحمسة للاحتفال بعيد الأضحى في مدينتي الحبيبة بيروت”. وقد تلقّف متابعوها الحدث الفنّي بترحاب كبير وفرحة عامرة واصفين فنانتهم بنجمة الفرح والأعياد.

ويشارك هيفا في حفلها المنتظر في نادي اليخوت اللبناني في منطقة المارينا، كلٌّ من الفنّانَين، اللبناني نادر الأتات والمصري محمد حماقي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com