خاص بالصور- سميرة سعيد في زيارة خاطفة الى بيروت… وهكذا تُبهر الديفا الجمهور

علم موقع “بصراحة” ان الديفا سميرة سعيد ستصل يوم الاثنين 22 نيسان/ابريل الى بيروت في زيارة خاطفة ستستمر لمدة يومين على ان تغادر يوم الاربعاء، وسنعلن لاحقاً عن اسباب هذه الزيارة الخاطفة والمفاجأة التي تحضرها الديفا لمعجبيها.

من ناحية ثانية حلّت الديفا ضيفة على غلاف مجلة “سيدتي” في عددها الجديد حيث تظهر بلوك جريء جداً ومختلف وقد بدت مثيرة وجميلة بشعرها المجعد الذي غطىمعظم وجهها.

وعلم موقع “بصراحة” ان هذه الصور التقطت منذ فترة قصيرة في استديوهات المصور المميز شربل ابو منصور وقد اختارت صديقها المزين جو رعد للاشراف على تسريحة شعرها والمكياج بانامل سارة حسن اما الازياء فقد كانت من توقيع المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران.

وتحدثت الديفا خلال المقابلة عن عدم مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” وقبولها المشاركة في “صوت الحياة” وقالت كنت اعيش في حالة فراغ بعدما سافر ابني شادي لاستكمال دراسته في الخارج. وكانت هذه المرة الأولى منذ سبعة عشر عاماً التي أفترق فيها عن شادي. واكدت بانها غير نادمة على عدم مشاركتها في برنامج “ذا فويس”.

وعن تأخير البومها قالت الديفا انه كان لديها بعض المشاكل وذلك عندما انتهى عقدها مع المنتج محسن جابر وبعدها بدأت الثورات وتغيرت الظروف فتأخر اصدار الالبوم.

وعن احتمال عودتها للاستقرار في المغرب قالت الديفا بأنها لم تترك المغرب فعائلتها هناك لكن الفكرة ليست بعيدة ان تعود الى المغرب نهائياً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com