سميرة سعيد… “قوّيني بيك” بعد عشرين عامًا

إستذكرت الفنّانة المغربيّة، سميرة سعيد، أجمل الذّكريات في مسيرتها الفنّيّة وهي الفترة التي أصدرت فيها ألبوم “قوّيني بيك” منذ عشرين عامًا.

بهذه المناسبة، أعادت سميرة سعيد، نشر فيديو وثائقيّ، من كواليس تصوير أغنية “ما خلاص”، من الألبوم في إسبانيا وعلّقت: “من أحلى الذّكريات في مسيرتي الفنّيّة هي إصدار ألبومي “قوّيني بيك” منذ عشرين عامًا.”

وأضافت: “هذا الألبوم كان نقطة فارقة بالنّسبة لي، وأغانيه ما زالت تعيش وتلمس قلوب النّاس حتّى اليوم، بعد مرور كلّ هذا الوقت، ما زلت أفتخر بهذا العمل وأشعر بسعادة غامرة لكلّ لحظة قضيتُها في صياغته”.

وختمت: “أحبّ أن أوجّه شكري العميق للمنتج الكبير محسن جابر وشركة مزّيكا، العائلة التي كانت دائمًا الدّاعم الأكبر لي طوال هذه السّنوات. أنتم أكثر من مجرّد شركة إنتاج، أنتم جزء من رحلتي الفنّيّة ومن نجاحي. شكرًا لكم من القلب على كلّ الدّعم والحبّ.”

نذكر أنّ سميرة سعيد تلقّت العديد من الإشادات على المنشور، إذ شاركها جمهورها ذكرياته الجميلة مع ألبوم “قويني بيك”.

الجدير بالذّكر، أنّ سميرة سعيد، تحرص منذ فترة، على إعادة نشر أغانيها، من أرشيفها الفنّيّ عبر “إنستغرام”، منها أغنيات “حالة ملل”،  وأوقات كتير” وغيرها.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

آخر أعمال سميرة سعيد، أغنية صيفيّة بامتياز بعنوان “كدّاب” وهي من كلمات مصطفى ناصر، وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي. وهي أغنية إيقاعيّة باللهجة المصريّة، صوّرتها سميرة سعيد على طريقة الفيديوكليب من توقيع المخرج نضال هاني الذي نجح في تقديم “سعيد” بإطلالة مختلفة، شبابيّة، مشرقة مميّزة بالألوان الصّيفيّة المُبهجة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com