شريف منير يكشف الأسباب الحقيقيّة وراء رفضه  مشاركة مي عمر في مسلسلها الرمضاني

نفى الممثّل المصريّ، شريف منير، جميع الإشاعات التي تحدّثت عن رفضه المشاركة في مسلسل “إش إش”، وهو من بطولة الممثّلة المصريّة، مي  عمر ومن إخراج زوجها المخرج محمّد سامي، بسبب  خلافه مع فريق عمل المسلسل ومُطالبته بأن يسبق اسمه، إسم مي عمر على التّتر ، إضافة إلى خلافه مع الشّركة المُنتجة للعمل حول أجره المادّيّ.

هذه الإشاعات التي تداولها الجمهور والمواقع الإلكترونيّة، نفاها شريف منير، جملةً وتفصيلًا، إذ أكّد أنّه لم يصرّح بذلك مطلقًا وأنّه بالفعل اطّلع على ورق مسلسل “إش إش”، لكنّ اعتذاره عن المسلسل لا يمُت بصلة لما يتمّ تداوله، مشيرًا إلى أنّه غير مسؤول عمّا يُقال لأنّه لم يذكره بلسانه.

 كما لفت شريف منير، إلى أنّه كأيّ ممثّل من الممكن أن يبدأ بالاتفاق على عمل معيّن، ثمّ يسقط الاتفاق وأضاف أنّ المخرج محمّد سامي مخرج رائع وواعٍ وناجح وأنّه وزملاء كُثر له في المهنة يتمنّون العمل مع الأخير.

وتابع “منير”،  في اتصال هاتفيّ مع “صدى البلد”، إنّه هو من عرَض على محمّد سامي منذ عام مضى، العمل معه بعد مسلسلَيّ “جعفر العُمدة” و”نعمة الأفوكاتو”  وأنّ لديه الرّغبة  للعمل مع “سامي” لأنه مخرج ناجح.

 كما تحدّث شريف منير، عن الممثّلة مي عمر،  مؤكّدًا أنّها نجحت بشكل كبير في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” وما قبله في مسلسل “لؤلؤ”، لافتًا إلى أنّها مُمثلة متألّقة ولذيذة، تتقدّم وتتحسّن وهي حاليًّا نجمة .

في السّياق نفسه، لفت “منير” إلى أنّه تحدّث هاتفيًّا إلى المخرج محمّد سامي في وقت سابق وهنّأه على نجاح مسلسل “نعمة الأفوكاتو” وقال له: إنّ مي عمر، ممثّلة مجتهدّة وهي تتطوّر وتتقدّم.

وأضاف شريف منير، أن ما حصل بخصوص مسلسل “إش إش”، هو مجرّد  نصيب وعدم اتفاق لأسباب خاصّة به وبالقيّمين على العمل. مشدّدًا على أنّه لم يُدلِ بأيّ تصريح حول الأسباب الواضحة لعدم العمل معًا، لافتًا إلى أنّ الاختلاف قد يكون على صعيد الدّراما أو الإنتاج، كأيّ اتفاق يحصل ويكون هناك ترشيح لأكثر من مُمثّل.

 كما أكّد  شريف منير، في سياق حديثه عن المسلسل، أنّ ترشيح الممثّل ماجد المصريّ، للدّور الذي كان سيلعبه في “إش إش”، ترشيحٌ عظيم جدًّا وأنّه متأكّد من أنّ ماجد المصريّ، سيقدّم الدّور أفضل منه، لأنّه ممثّل “شاطر” ويتقدّم بشكل كبير معربًا عن محّبته له على الصعيدَين الإنسانيّ والفنّيّ.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وعن أعماله القادمة، كشف  شريف منير، أنّه لم يظهر في الأفق القريب أيّ عمل جديد لشهر رمضان ٢٠٢٥، لكنّه حاليًّا في مرحلة النّقاش حول مسلسل وفيلم جديدَين، لكنّهما ليسا مؤكّدَين إلى حين يتمّ إمضاء العقد. لافتًا إلى أنّه يتلّقى العديد من العروض في الفترة الحاليّة وسيختار الأنسب منها.

نذكر أنّ أحدث أعمال شريف منير، هو مسلسل “وبقينا إتنين”، الذي تمّ عرضه في شهر رمضان ٢٠٢٤ وشاركه بطولته رانيا يوسف، إدوارد، ميمي جمال وغيرهم والعمل من تأليف  أماني التّونسيّ وإخراج طارق رفعت.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com