بالصور- ماغي بو غصن توجّه الأنظار الى ” يسار”، تاركةً جمهورها في ذهول وانتظار

لم تكد تمرّ لحظات على تغريدتها مخاطبةً جمهورها عبر تويتر” اشتقت إليكم، لديّ أخبار جيدة”، حتى فجّرت الممثلة ماغي بو غصن مفاجأتها عبر صفحاتها الرسميّة مستعرضة اطلالة ساحرة في جلسة تصوير كشفت من خلالها عن ملامح شخصيتها الجديدة “يسار” في عملها الرمضاني ٢٠٢٤.

فبشعر أسود طويل أملس على عكس تسريحة شخصية سحر في مسلسل “للموت”، وبماكياج لافت كشف عن ملامحها القوية، وبوشم على ذراعها الأيسر حمل كلمة يسار، كشفت ماغي عن شخصية “يسار” التي سترافق الجمهور في الموسم الرمضاني المقبل بالشكل والاسم فقط، من دون ان تعطي اية إضافات سوى انها متشوّقة للكشف عن المزيد، تاركة لمتابعيها تخيّل ملامح الدور الذي ستلعبه بإتقان وبحرفية وبدراسة على عادتها.

وعلى الفور تمّ التأكد من هوية كاتبة الكاتبة العمل الدرامي، نادين جابر، التي سرعان ما علّقت على منشور صديقتها، فكتبت: “وراء كل امرأة عظيمة نفسها يسار” موحية ببعض خيوط الشخصيّة لناحية قوّتها المستمدة من تحرّرها وسيرها عكس التيار.

والى تفاعل نادين جابر انهالت تعليقات المتابعين وزملاء ماغي في الوسط الفني الذين أشادوا بجمال الممثلة ومهنئين على مشروعها الجديد الذي ينبئ بالكثير من النجاح، على رأسهم الممثلة نادين الراسي التي يبدو انها حجزت لها مكانًا ايضًا في المسلسل الرمضاني بعد ان تمنت لها ماغي حظًّا موفّقًا هي أيضًا ردًّا على تعليقها، اضافة الى كلّ من الممثلين كارلوس عازار، شكران مرتجى ، جيسي عبدو، إلسا زغيب وآخرين.

وهذه ليست المرّة الاولى التي تستعد فيها ماغي لشخصية جديدة فهي لطالما امعنت في رسم الشخصية وتلوينها وخياطتها على مقاسها حتى تلتصق بها وتتوحّد فيها وتتقمصّها، فتلغي نفسَها الأصلية لأجل نفسِها الجديدة معيرة التفاصيل الصغيرة الاهتمام البالغ كونها محترفة ومهنيّة لا تستسهل اي دور او شخصية بل تشقى لتقدّم عملاً مختلفاً كل مرة بكل معايير التميّز والابداع سيما وان الخروج من عباءة “سحر” مهمّة صعبة إلا ان ماغي بو غصن “العتيقة” في المهنة تدرك جيداً كيف تتجاوزها….

وكانت ماغي بو غصن قد أعلنت في لقاء مع موقع “بصراحة” ان مسلسل “للموت٤” بحلقاته العشرة مؤجل في الوقت الحالي لتفرّغ الكاتبة ندين جابر لمسلسل رمضان ٢٠٢٤.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com