بعد خمس سنوات، هكذا تذكّر تركي آل الشيخ انجاز البوليفارد

نشر معالي المستشار، تركي آل الشّيخ، رئيس الهيئة العامّة للترفيه في السّعوديّة، صورة لمنطقة البوليفارد تعود الى تاريخ ١٩ آب/أغسطس من عام ٢٠١٩ حيث تمّ وضع حجر الاساس للانطلاق بهذه المدينة الجميلة التي ضمّت مشاهد متعدّدة كالنافورة الرّاقصة والحدائق، إضافةً إلى عدد كبير من المتاجر والمطاعم العالميّة والمحليّة، مع مسارح تتعدد فيها العروض الخياليّة، فضلًا عن أكبر دار سينما في المملكة العربيّة السّعوديّة، وغيرها من المراكز  الممتعة.

وارفق “آل الشيخ” الصّورة بتعليق: “البوليفارد في ١٩/٨/٢٠١٩ في مثل هذا اليوم قبل خمس سنوات”.

حظي المنشور بسيل من تعليقات المتابعين الذين أشادوا بهذا الإنجاز الذي تحقّق على مدار خمس سنوات وبعزيمة وإصرار تركي آل الشيخ على تنفيذ المشروع.

وقد علّق الإعلاميّ عمرو أديب على المنشور قائلًا: “معاليك أنا حضرت أيّام التّأسيس وكان هناك اجتماع تعرضون فيه أحلامكم وماذا ستفعلون. حينها كلنا ظنننا أنّه مجرد عرض وأحلام وفي حال تمّ تنفيذ ربع الكلام يبقى عظيم . لكن في الحقيقة إنّ الذي تحقّق من أوّل البوليفارد مرورًا بالمسارح حتّى  الستوديوهات فعلًا انجاز واضح على الأرض. موسم الرّياض بنى مدينة على الأرض”.

ليردّ “آل الشّيخ” عليه قائلًا: “بدعم القائد الملهم”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

ليجاوب “أديب”: “قائد يعرف كيف يختار رجاله ويعطيهم الثّقة والتّفويض للإبداع وتنفيذ الرّؤيا بكلّ قوة ونجاح .لولا المساندة والثّقة لما كان كلّ هذا الإنجاز قد تحقّق”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com