خاص بالفيديو- صابر الرباعي عن ليلة “عبد الوهاب” في موسم الرياض: شعور الغناء للعمالقة لا يُوصف

شارك الفنان التونسي، صابر الرباعي، في ليلة تكريم موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، ضمن موسم الرياض بدورته الخامسة وسط حضور كبير وتنظيم عالمي لشركة “بنشمارك” وهيئة الترفيه في السعودية برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ. (شاهدوا الفيديو)

موقع “بصراحة”، كان متواجداً في المؤتمر الصحفي الذي عُقد على هامش الحفل والذي أكّد خلاله صابر الرباعي، ان الجمهور السعودي جمهور إستثنائي، يتألّف من جميع الأعمار مشيراً الى ان هذا ما يلمسه من نظرات وردّات فعل الجمهور، اضافة الى التصفيق وتعابير الوجوه التي يلاحظها على المسرح.

كما لفت “الرباعي”، الى أنّه يشعر بإنسجام الجمهور السعودي، من خلال تفاعله ومشاركته في الغناء وهذا ما يُعطي الفنان الدعم والتفاؤل على المسرح وهو ما عوّدنا عليه الجمهور السعودي وموسم الرياض.

كما تحدّث “الرباعي”، عن سعادته بالمشاركة في حفل تكريم الموسيقار محمد عبد الوهاب، مؤكّداً ان “عبد الوهّاب” هو مدرسته الأولى تعلمّ وتتلمّذ على أغانيه التي كانت بمثابة دروس وألحان للفنانين.

وأضاف “الرباعي”، ان الفنان لا يتعلّم من “عبد الوهاب”، الألحان فقط، إنمّا يتعلم طريقة اللفظ والأداء، كاشفاً ان هذه كانت طريقته لحفظ أصعب الأغاني والتفاصيل التي أفادته في مسيرته الفنيّة.

كما تمنّى صابر ان يعود الجيل الجديد لهذه الأغاني والتفاصيل التي تعلّم جيله من الفنانين من خلالها وغنّاها.

وقال “الرباعي” ان أهمية شعور الغناء للعمالقة لا يمكن أن يُوصف، خصوصاً انه من تلاميذ مدرسة الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب لذا هو اليوم محظوظ وهي فرصة كي يشكر الهيئة العامة للترفية في السعودّية، على رأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ، على الفرصة القيّمة، وثمّن محاولة “آل الشيخ” الدائمة في أن يؤرّخ من خلالهم أو أصوات هذا الجيل للأغاني والموسيقى القديمة وهذا شيءّ يُحسب لهيئة الترفيه ويحسب كذلك لـ”آل الشيخ” كفِكر وتنوير للجيل الجديد كي يستمع لهذه الأعمال.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

كما أكّد صابر الرباعي، انه محظوظ بوجوده مع باقّة من النجوم في العالم العربي، في حفل كبير مثل “ليلة تكريم موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب”و في موسم كبير مثل موسم الرياض، حيث كانت جميع الظروف متوفّرة لتكون الحفلة مهمّة وكبيرة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com