خاص بالفيديو- العالمي مارتن لورانس في أقوى عروضه الكوميديّة في موسم الرّياض… ولقاء خاصّ مع “بصراحة”

قدّم االممثّل العالميّ مارتن لورانس، عرضَين كوميديّين في بوليفارد سيتي، ضمن فعاليّات موسم الرّياض لهذا العام.

شهد العرضان إقبالًا كثيفًا نظرًا لشعبيّة مارتن لورانس والاهتمام الكبير الذي تحظى به جميع فعاليّات موسم الرّياض.

موقع “بصراحة”،  كان حاضرًا في كواليس عرض”لورانس” وعاد بلقاء شيّق مع النّجم العالمي، الذي حدّثنا عن انطباعه عن مدينة الرّياض، التي يزورها للمرّة الثّالثة وعن والشّعب السّعوديّ. (شاهدوا المقابلة كاملة)

كما  عبّر “لورانس”، عن محبّتة القويّة للسّعوديّة والشّعب السّعوديّ، مثنيًا على كرم الضّيافة، والاحترام،  والمحبّة والسلام  التي يشعر بها في السّعوديّة، وهذا ما يجعلها برأيه، مكانًا جيّدًا لتكون فيه أو المكان الذي يرغب أن يكون موجودًا فيه.

أمّا بالنّسبة للعرض الذي قدّمه في الرّياض وهل كان صعبًا بالنّسبة إليه كتابة نصٍ كوميديٍ يعكس ثقافة الشّرق الأوسط خصوصًا الشّعب السّعوديّ، فقد قال “لورانس” إنّ ذلك لم يكن سهلًا ابدًا، فهو عادةً يصعد إلى المسرح ويقوم بما يفعله وتنجح الأمور.

 لكن في السّعوديّة، هناك ثقافة مختلفة والبلد مختلف، لذلك يجب أن تكون جُمل “النُّكات”، التي يقولها مُتناسبة مع ثقافة البلد، مؤكّدًا أنّ ذلك كان تحدّيًا بالنسبة إليه، لكنّه استطاع القيام بذلك بنجاح .

ويُعَدّ مارتن لورانس نجم سلسلة أفلام “باد بويز” المعروف بأدائه المميّز وأدواره البارزة في الأفلام والمسلسلات الكوميديّة، واحدًا من الأسماء اللامعة في عالم الكوميديا، واشتهر بأسلوبه السّاخر والمتميّز الذي يمزج بين الكوميديا المواضيع الاجتماعيّة، ممّا يجعل عرضه من أبرز الفعاليّات التي يترقبها جمهور موسم الرّياض.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وتعتبر عروضه الكوميديّة، إضافة مميّزة إلى جدول الفعاليّات التّرفيهيّة لموسم الرّياض، الذي يهدف إلى تقديم تجارب متنوعة ترضي أذواق الجمهور من مختلف الفئات. ومع استقطاب عروض عالميّة مثل عرض مارتن لورانس، يؤكّد موسم الرّياض دوره الرّئيسيّ في تعزيز التنوّع التّرفيهيّ في المملكة، ويوفر فرصًا فريدة للجمهور للاستمتاع بتجارب لا تُنسى في أجواء ممتعة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com