تغريم تامر حسني بعد اتهامه بسرقة اغنية عمرها ١٨ عامًا

أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية قرارها بتغريم الفنان المصري، تامر حسني، في الدعوى المقامة من ورثة المؤلف الراحل عبد العزيز عمار لاتهامه بالتعدي على حقوق الملكية الفكرية لأغنية “راجعلي ليه”.

وكشف المحامي أحمد حمزاوي، دفاع ورثة الشاعر عبد العزيز عمار، إلى أنه تمّ تأييد الحكم لصالح ورثة الراحل بإثبات تعدي الفنان تامر حسني على حقّ الملكية الفكرية للراحل والزامه بالتعويض المادي. وتابع أن الدعوى تعود إلى عام ٢٠٠٦ عندما سجل الراحل كلمات أغنية “يا عم سيبك” تحت عنوان “راجعلي ليه”، في جمعية المؤلفين والملحنين، لكن عائلة الراحل تفاجأت بكلمات الأغنية منتشرة على نطاق واسع على مواقع التواصل حيث اشار البعض انها من كلمات وألحان تامر حسني إلا ان الأغنية من ألحان الأخير فقط.

في نفس السياق، كشف المحامي أحمد حمزاوي، في لقاء تلفزيوني، أن عائلة الراحل تأخرت في المطالبة بحقوق الشاعر الراحل الأدبية نحو ١٨ عاماً، بسبب أن زوجته كانت تجمع المستندات الرسمية التي تثبت حق زوجها في تأليف الأغنية، اضافة الى أن العائلة حصلت أيضًا على مستند رسمي من جمعية المؤلفين والملحنين بحق زوجها في الأغنية، بالإضافة إلى تأكيد شركة روتانا عبر موقعها على يوتيوب أن الأغنية من كلمات الشاعر عبد العزيز عمار.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

على صعيد آخر، ينتظر الجمهور اللبناني حفل الفنان تامر حسني، في بيروت في الثالث من آب/أغسطس القادم حيث تمّ بيع جميع تذاكره بعد الإقبال الشديد من الجمهور.

على صعيد السينما، يتابع “حسني” تصوير فيلمه الجديد “ريستارت” الذي يشاركه بطولته هنا الزاهد وباسم سمرة وغيرهما.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com