وفاء افتراضي مفاجىء بين تامر حسني ومحمد سامي…وهكذا اعادا عقارب الساعة الى الوراء

تزامناً مع النجاح الفنّي الكبير، الذي يحقّقه الفنان المصري تامر حسني ومواطنه المخرج محمد سامي، كلٌ في مجاله، وفي خضم نجاحهما لم ينسيا الدعم الذي قدماه لبعضهما البعض في بداياتهما الفنيّة، إذ فتح تامر حسني، الباب على مصراعيه لـ محمد سامي ودعمه في تجربته الإخراجية الأولى، في مسلسل “آدم” وهذا ما لم ينساه الأخير.

في التفاصيل، فاجأ محمد سامي، متابعيه على “إنستغرام”، بنشر صورة قديمة له مع تامر حسني وإسترجع ذكريات بداياته في عالم الإخراج وكيف وقف تامر، الى جانبه ودعمه إذ كتب معلقاً: “ولا تنسوا الفضل بينكم، بالأمس خلال التصوير تذكّرت الرحلة والشقاء والتعب من أول عمل وصولاً الى العمل الذي أصوّره حالياً، كما تذكرت صعوبة الحصول على فرصة لكي يثبت الإنسان نفسه ويحقّق أحلامه، فطبعاً تذكّرت أخي وصديقي “الجدع”، الطيّب الخلوق، الذي دعمني من أول لحظة وكان سبباً في كل ما وصلت له حالياً”.

ولفت “سامي”،  إلى أن تامر حسني، قدمّ له فرصته الأولى في الدراما، قائلاً:” أتذكر  إن الجميع  كان رافضاً ان احصل على هذه  الفرصة وكانوا يجدون أنها كثيرة عليّ ما عدا تامر ،وقف في ظهري وحارب معي وكأني شقيقه”.

وتابع “سامي” ان تامر حسني، آمن به وبموهبته ووعده ان يقوم بإخراج مسلسل “آدم” مهما ما حصل وهذا ماحدث بالفعل .

وشدّد محمد سامي، على تواضع تامر حسني وادبه ومعاملته الجيّدة مع كل فريق العمل ، لذلك فإن الجميع يحبه ويحترمه وهو يستحق كل شيء جميل في هذه الحياة وتمنّى ان يرزق الله الجميع بشخص يحقّق لهم احلامهم كما فعل تامر حسني معه.

من جانبه، ردّ الفنان تامر حسني، على رسالة  محمد سامي، مؤكّداً له انّ كلامه جعله “يدمّع” كما اكّد له ان موهبته الحقيقية كانت ظاهرة للعيّان وهي السبب الحقيقي في نجاحه.

واضاف تامر حسني: “أن موهبة محمد سامي مكسباً للصناعة، وشكره على كل حرف كتبه بحقّه”.

وأضاف قائلاً:” لقد صدّقت موهبتك من وأنت صغير في السنّ لإنك فعلاً موهوب موهبة غير عادية وتاريخ نجاحاتك يشهد بذلك، كنت أعلم وأنا أقدّمك إنني اقدّم مكسباً حقيقياً للصناعة ومن يوم ما سجّلت رقمك على هاتفي وهو مكتوب سامي ابني، لأن إصراري على تقديمك كان بقلب أب وليس صديق في سنّك، أب صدّق ابنه ويعرف إن الناس لن يعطوه فرصة  لأن عمره صغير”.

وأضاف: “الحمد لله على رحلتك ورحلتي أثبتنا للدنيا إنها ليست بالعمر، بل بالمجهود والتعب والشطارة وأنت تمتلك كل تلك الصفات”.

وتابع:” حتى أعمالي التي من إخراجك لها مكانة خاصة في قلوب الناس.. مسلسل “آدم”، فيلم “أهواك” وفيلم “تصبح على خير”،  والنجاحات تنتظرنا مع بعضنا البعض إن شاء الله”. ليعود محمد سامي ويشكر تامر حسني على محبته ودعمه الدائمَين.

من ناحية آخرى، تلقّى تامر حسني اعتذاراً من الفنانة شذى، التي صرّحت في وقت سابق ضمن برنامج “انا سعيد”، أنها تحبّه كثيراً لكنها عاتبة عليه لانه “يختفي” على الصعيد الإنساني ولا يسأل عنها رغم انها فقدت والدَيها وعائلتها خارج مصر مؤكّدةً ان تامر حسني ضيف شرف في حياتها.

 من جهته، أكد تامر لـ شذى ان المسامح كريم، إذ كتب تعليقاً على منشور إعتذار منها عبر “إنستغرام” قائلاً: “لا يهمك يا أوزه يكفي انك كتبتِ هذا  الكلام الجميل الله يوفقك ويسعد قلبك يارب المسامح كريم”.

لترد عليه شذى: “روح قلب أوزه تستاهل كل حاجه حلوة والله يا أبو قلب أبيض وجميل مثلك”.

نذكر ان تامر حسني، تألّق مؤخراً، في ليلة ساحرة استثنائيّة في نادي “O by Michel Fadel “، في مراسي بالسّاحل الشّمالي – مصر، الذي يمتلكه الموزّع والمؤلّف الموسيقيّ ميشال فاضل.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وكانت لافتةً مرافقة الفنّان ميشال فاضل لتامر حسني عزفًا على البيانو ضمن لفتة مميّزة لاقت إعجاب الحضور خاصّة بعدما شكّلا على المسرح ثنائيّة جميلة.

كما يتابع تامر حسني، تصوير فيلمه الجديد “ري ستارت” الذي تشاركه في بطولته الممثلة هنا الزاهد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com