بالفيديو- إطلالة مفاجئة لعبدالله الرّويشد خلال رحلته العلاجيّة … والجمهور في حالة قلق

بعد مرور عدّة أشهر على رحلته العلاجيّة في ألمانيا، طمأن الفنّان الكويتي عبدالله الرّويشد الجمهور إلى حالته الصّحيّة، من خلال فيديو تمّ تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التّواصل الاجتماعيّ.

في التفاصيل، ظهر “الرويشد” في الفيديو وهو يجلس على كرسيّ متحرّك بين ثلاثة من أصدقائه، الذين حرصوا على زيارته في ألمانيا، كما شاركوا جمهوره بأكثر من صورة ومقطع فيديو بالصّوت والصّورة، قال فيه أحدهم: “نحن اليوم بتاريخ ٣٠-٦-٢٠٢٤ في ألمانيا بزيارة أخينا أبو خالد وهو يتمتّع بصحّة وعافية”. وتابع شاكرًا العائلة على الاهتمام بهم ومرافقتهم في رحلة  ضمن ربوع الطبيعة الألمانيّة الجميلة.

من جهته، نشر صديق “الرويشد” زبير خليفة العميريّ أكثر من صورة جمعته بالرّويشد وأصدقائه وكتب:” في مدينة ألن باخ الألمانية، في زيارة أخينا وصديقنا عبد الله الرّويشد، عسى الله يعافيه ويشفيه ويردّه الى أهله وربعه مشافى معافى بإذن الله.. بصُحبة إخواني ابراهيم المسعود وصالح أمان”.

لاقى الفيديو تفاعلًا كبيرًا من جمهور “الرويشد” عبر مواقع التواصل الإجتماعيّ، خصوصًا بعد أن ظهر فيه وهو يبتسم فقط ويستمع إلى تعليقات أصدقائه دون أن يتحدّث بأي كلمة، ممّا أثار قلق المتابعين، الذي تمنّوا له الصحّة والشفاء العاجل.

نذكر أنّ عبدالله الرّويشد، كان قد  تعرّض لعارض صحّي مفاجئ في شهر شباط- فبراير الفائت وتمّ نقله مباشرة الى مستشفى جابر في الكويت بعد تعرّضه لأزمة صحيّة أثناء تواجده في منزله.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

على أثر ذلك، تمّ تأجيل حفل ليلة وداعيّة للفنان الراحل عبد الكريم عبد القادر  والتي كان مقرّرًا إقامتها بتاريخ ٢٣ فبراير ٢٠٢٤ بمشاركة “الرّويشد” على مسرح محمّد عبده أرينا ضمن حفلات موسم الرّياض حتى إشعار آخر، بعدها تمّ نقل عبد الله الرّويشد إلى ألمانيا لمتابعة رحلته العلاجيّة وقضاء فترة النقاهة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com