بالصور- ديانا حداد أبدعت غناءً في (يلا نغني)؛ ولفتت الأنظار بفستان أخضر… والشوق يكسرها

وصلت النجمة اللبنانية ديانا حداد مساء الأحد الماضي إلى بيروت خصيصاً لتصوّر حلقة هتامية من الموسم الثاني من برنامج (يلا نغني) للفنانة لطيفة، والذي يُعرض على قناة ال Mbc1.

ولدى وصولها الى مطار بيروت الدولي قادمة من دبي عبّرت “ديانا” على صفحتها الخاصة على موقع “تويتر” عن شوقها لوالدها وافتقادها له وكتبت: “على أد ما أنا بحب بلدي ومشتاقتله بس شي واحد كنت خايفه منه إنه شوقي لوالدي الله يرحمه يكسرني من أول ما نزلت من المطار لهلأ وصورته في بالي”. واضافت : “الله يرحمه ما كنت أتخيل لبنان بدونه بيوم من الأيام بس إرادة الله سبحانه وتعالى فوق كل تصور ،، الحمدلله والشكر”

دخلت النجمة ديانا حداد إلى استوديوهات Mbc في سن الفيل (بيروت) الإثنين عند السابعة مساءاً وكان في استقبالها فريق عمل البرنامج، الذي رحّب بها بحفاوة كبيرة. ارتاحت قليلاً وتوجهت مباشرة إلى الاستوديو لبدء البروفا على الأغنيات التي ستغنيها في الحلقة بإدارة وإشراف المايسترو الدكتور خالد فؤاد الذي أثنى على طاقاتها الصوتية وهنأها مرات عدّة . وديانا ترفض أن تطلّ على جمهورها في برنامج غنائيّ دون أن تخضع لبروفا دقيقة لأنها ككل النجوم المحترفين، تعرف أنّ الغناء مسؤولية، وأن للوقفة على المسرح ترتيبات خاصّة.

غنّت ديانا خلال حلقة (يلا نغنّي) ثماني أغنيات منوّعة وهي ( لاقيتك) من قديمها ، (بنت أصول) الأغنية التي حملت عنوان ألبومها الأخير وهي باللهجة اللبنانية، إضافة إلى أغنيات العمالقة منها (ويلي لو يدرون)، (عالندّا)، (رفّ الحمام)، (عالعين مولايتين) وغيرها. هذا وغنّت ديانا أجمل أغنيات السيدة فيروز وهي (حبيتك) على البيانو بإحساس عالٍ نالت عليه تصفيق الحضور الحار.

وُصفت الحلقة بأجمل حلقات البرنامج، وكان ختامها مسك مع ديانا التي تحدثت بشفافية عن كلّ الأمور الفنية، في أجواء لا تخلو من المزاح والضحك والشقاوة. وسلّطت الضوء لطيفة على مسيرة ديانا المليئة بالنجاحات والإنجازات بين قديمها وجديدها.

هذا وأطلّت ديانا بفستان أخضر من تصميم المصمم اللبناني المبدع وليد عطالله، وكانت في قمّة أناقتها وجمالها، ونالت اطلالتها من شعرها وماكياجها إلى فستانها ثناء كل الحاضرين.

نذكر أنّ ديانا حداد عادت بقوّة إلى الساحة الفنية منذ أن أصدرت ألبومها الأخير (بنت أصول)، ولاقت معظم أغنياته رواجاً كبيراً خصوصاً أنه منوّع بين المصري واللبناني والخليجي والعراقي. إضافة إلى أنها لا تزال تعيش نشوة نجاح كليب أغنية (ودي حكي) الذي يُعرض على كافة القنوات العربية والذي تقدّم فيه ستايلاً جديداً في اللوك والأداء بتوقيع المخرجة نهلة الفهد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com