بالفيديو- بالتزامن مع رحلة علاجه، عبدالله الرويشد يهدي جمهوره أغنية في عيده

بمناسبة عيد ميلاده، أطلق الفنّان الكويتيّ عبد الله الرُّوَيشد، أغنية جديدة بعنوان “ما-قلت-لك” وهي من كلمات مشعل دهيم، وألحان ناصر الصّالح وتوزيع أسامة الهندي، عبر قناته الرّسميّة على “يوتيوب” ومختلف المنصّات الرّقميّة.

صفحة روتانا الرّسميّة عبر “إكس” روّجت للأغنية بالتّزامن مع الاحتفال بعيد ميلاد “الرُّوَيشد”، المقيم حاليًّا في ألمانيا لمتابعة علاجه، إذ شاركت مقطع فيديو وثّقت من خلاله لقطات من مسيرة “الرُّوَيشد” الفنّيّة وعلّقت: “هو صاحب صوت تاريخيّ في الخليج وعمود من أعمدة الفنّ العربيّ، حمل رسالة الفنّ الكويتيّ على مدى عقود وسافر بصوته الى قلوب كلّ المحبّين في العالم العربيّ”.

وأضافت:” هو سفير الأغنية الخليجيّة والعربيّة في يوم ميلادك نقول لك كلّ عام وأنت بخير”.

من جهته حرص “الرُّوَيشد”، على مشاركة معايدات جمهوره بعيد ميلاده عبر “إنستاستوري”، كما نشر عدّة مقاطع من أغنيته الجديدة “ما-قلت-لك” التي أهداها للجمهور الغالي على قلبه، وسط تفاعل كبير من محبّيه ومتابعيه، الذين عبّروا عن سعادتهم بعودته سالمّا الى السّاحة الغنائيّة ومعبّرين عن إعجابهم بالأغنية من جميع النّواحي.

أغنية “ما-قلت-لك”، رومانسيّة باللهجة الخليجيّة، تمّ تصويرها على طريقة الفيديوكليب في ألمانيا، تحت إشراف المخرج أحمد الدّوغجي، إذ ظهر الرُّوَيشد في عدّة مشاهد ضمن العمل الذي جسّد قصّة رومانسيّة وسط المشاهد الطّبيعيّة السّاحرة.

يقول مطلع الأغنية: ” ما قلتلّك وحدك غديت النّور والباقي ظلام..وإنّ السّهر..لا بانت خيوط الفجر يبدا ينام”.

الجدير بالذكر، أنّ عبدالله الرُّوَيشد، كان قد  تعرّض لعارض صحّي مفاجئ في شهر شباط- فبراير الفائت وتمّ نقله مباشرة الى مستشفى جابر في الكويت بعد تعرّضه لأزمة صحيّة أثناء وجوده في منزله.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

على أثر ذلك، تمّ تأجيل حفل ليلة وداعيّة للفنّان الرّاحل عبد الكريم عبد القادر كانت إقامتها مقرّرة  بتاريخ ٢٣ فبراير ٢٠٢٤ بمشاركة “الرُّوَيشد” على مسرح محمّد عبده أرينا ضمن حفلات موسم الرّياض حتى إشعار آخر، بعدها تمّ نقل عبد الله الرّويشد إلى ألمانيا لمتابعة رحلته العلاجيّة وقضاء فترة النّقاهة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com