بالفيديو- روجينا وابنتها تحتفلان بعيد ميلادهما في هذا المكان المقدّس

شاركت الممثلة المصرية، روجينا، متابعيها عبر صفحتها  الخاصة على على انستغرام، مقطع فيديو من اجواء  إحتفال زوجها الممثل أشرف زكي بعيد ميلادها وعيد ميلاد ابنتهَما مريم الذي يصادف في اليوم نفسه.

ظهرت روجينا وإبنتها في الفيديو وهما يرتديان الحجاب ويحتفلان بعيد ميلادهما في أحد مطاعم المدينة المنوّرة في السعودية ضمن أجواء عائلية مميزة، وعلّقت: “أحلا مفاجأة من أشرف عيد ميلادي أنا ومريم في المدينة المنوّرة يا رب دائماً ، شكرًا يا حبيبي يا رب العمر كله، ونحن في ستر وصحة وسعادة والبنات فى أحسن حال”. (شاهدوا الفيديو)

 نذكر ان روجينا تتواجد في المملكة العربية السعودية منذ أواخر شهر رمضان،  حيث ترافق زوجها وابنتَيهما مايا ومريم لتأدية مناسك العمرة وذلك بعد نجاح مسسلسلها الرمضاني “سر إلهي”.

في السياق، شاركت روجينا جمهورها عبر انستغرام العديد من الصور العائلية من رحلة العمرة التي تقوم  بها مع عائلتها وصلاة العيد من داخل الحرم المكي.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أن روجينا شاركت في موسم رمضان ٢٠٢٤ من خلال مسلسل “سر إلهي” المؤلف من ١٥ حلقة، والذي شاركتها في بطولته ابنتها “مريم” الى جانب نخبة كبيرة من الممثلين منهم محمد ثروت، أحمد مجدي، مي سليم، رنا رئيس، نهى عابدين وغيرهم المسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com