بالفيديو- رامي عيّاش في ليلة لا تُنسى بمناسبة عيد الميلاد في سوريا

في ليلة من ليالي سوريا الدافئة، أحيا النجم اللبناني، رامي عياش، حفلة فنية غمرتها أجواء من الفرح، الحياة والحب، حيث اعتُبرت من أنجح الحفلات التي احياها النجم اللبناني.

وكان لافتًا تفاعل الجمهور السوري مع الفنان رامي عياش. كما علق عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي واصفًا جمهوره ببحر من الأرواح الجميلة التي خلقت له أجواء من الحب والرعاية، واصفًا الليلة بأنها لا تنسى. شاهدوا الفيديو

الجدير بالذكر، أن الجمهور العراقي على موعد مع عياش في حفلٍ ضخم في ٢٨ ديسمبر ٢٠٢٣ على المسرح الروماني ضمن مجمع النخيل. كذلك الأمر بالنسبة للجمهور التونسي حيث سيودع رامي جمهوره التونسي عام ٢٠٢٣ ويستقبل عام ٢٠٢٤ في حفل ليلة رأس السنة.

في سياقٍ اخر، حلّ عياش ضيفًا استثنائيًا برفقة زوجته داليدا عياش وأولادهما في سهرة ميلادية على قناة LBCI، سهرة غمرتها دفئ وحب الميلاد. تغطية خاصة- رامي عياش ضيف استثنائي على مشاهدي lbci وحلقة نادرة بكل اشكال الانسانية والابداع

نشير أن عياش كان قد طرح أحدث أغنياته التى تحمل عنوان “مابنساك”، وذلك بمناسبة الاحتفال بالعام الجديد، على اليوتيوب وجميع المنصات الرقمية، ومحطات الإذاعات. والاغنية من كلمات مازن غنام وألحان رامي عياش وتوزيع موسيقى ألكسندر ميساكيان وتوزيع شركة ديجيتال ساوند.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com