أغنية كنزة مرسلي تحصد الملايين قبل إصدارها… اقرأوا التفاصيل

تتعاون شركة لايف ستايلز ستوديوز مع الفنانة الجزائرية كنزة مرسلي للمرة الخامسة بأغنية “قافلة موبايلي” التي هي باللهجة المصرية، من كلمات احمد علاء والحان نيس وتوزيع نيس وسليمان دميان.

الأغنية التي لم تصدر بعد، حققت نجاحًا لافتًا بعدما تخطى هاشتاغ أغنية “قافلة موبايلي” أكثر من 1.5 مليون مشاهدة على “تيك توك”.

ونشرت لايف ستايلز ستوديوز صورة لكنزة وعلّقت عليها قائلة: “هاشتاغ أغنية “قافلة موبايلي” للنجمة كنزة مرسلي يحقق أكثر من 1,5 مليون مشاهدة على “تيك توك” والأغنية لم يتم طرحها بعد”.

وكانت شركة الإنتاج قد رفعت حماس الجمهور بشأن العمل الجديد للفنانة كنزة مرسلي بعدما أعلنت عن تفاصيل  التعاون بين الطرفين بأغنية “قافلة موبايلي” حيث تواجدت مؤخرًا كنزة في لبنان لوضع صوتها على العمل.

ويعتبر هذا التعاون هو الخامس بين شركة الانتاج وكنزة مرسلي بعد ان حققا سويًا نجاحات كبيرة، هذا بالاضافة الى الانتشار الواسع لكنزة في العالم العربي مع لايف ستايلز ستوديوز، إذ بدأت الرحلة الفنيّة بينهما في عام ٢٠١٨ بأغنية “ملكة سبأ”، ثم بأغنيتي “قتّال” و “La Casa Del Amor”  في عام ٢٠١٩ وأغنية “كانت باينة” في عام ٢٠٢٢ حيث حققت الاغنيات ملايين المشاهدات على قناة لايف ستايلز ستوديوز الرسمية عبر موقع يوتيوب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com