“الطائر الرفراف” يحطّم الرقم القياسي في تاريخ الدراما التركيّة

كما بات معروفًا أن مسلسل “فريد” أو “الطائر الرفراف”، الذي تربع على عرش الرايتنغ لـ ٣٦ اسبوعًا في تركيا، استمر بتحقيق النجاح تلو الآخر حول العالم بعدما أعلنت شركة الانتاج عن بيعه لأكثر من ١٢ دولة منها: بلغاريا، بولندا، رومانيا وغيرها.

وفي أحدث معلومات حول مسلسل “الطائر الرفراف”، نشرت الصُحف التركيّة أن العمل حقّق رقمًا قياسيًا من خلال بيع الحلقة الواحدة منه الى الخارج مقابل ٦٠٠ الف دولار (ما يُعادل ١٤ مليون ليرة تركية)، وهذا يُعتبر أكبر رقم مرّ في تاريخ المسلسلات التركية.

وكانت شركة الإنتاج قد أقامت قبل يومين حفلاً جمعت فيه نجوم المسلسل وكل فريق العمل وذلك احتفالاً بنجاحه قبل أن يعود الى الشاشة بموسمٍ ثانٍ في أيلول/سبتمبر القادم.

وكانت الحلقة الأخيرة قد عُرضت قبل أيام ولكن لم تكن واضحة المعالم كثيرًا، حيث انتهت بعدّة مشاهد غامضة منها مشهد “هاليس آغا”، جدّ فريد، الذي أصيب بوعكة صحيّة فيتّم طلب الاسعاف ولم يُعرف اذا ما كان قد توفي.

أما والدة “سيران” فظهرت بمشهد وهي تُمسك سكيناً في محاولة منها لقتل زوجها كاظم آغا، ما ترك الجمهور في حيرة ما إذا نجحت بمحاولة قتله.

أما فريد الذي توجّه الى عنتاب وأقنع سيران بالهروب معه، ولكن طارق الذي ينتمي الى عصابة مافيا والذي يريد الزواج من سيران، كان له بالمرصاد، فقام باطلاق النار على فريد من الخلف وهو يمسك بيد سيران للهرب معها، لينتهي المشهد بوقوع فريد بين يدي سيران.

وقد أكدت الكاتبة والمعالجة النفسية “جولسيران بودايجي اوغلو” ان الموسم الثاني من المسلسل سيكون مختلفًا وطمأنت الجمهور الذي تخوّف من جزء ثانٍ، مؤكدة أن احداثه ستكون أقوى من الجزء الأوّل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com