خاص- كميل طانيوس يُبدع مجددًا في حفل محمد حماقي في المملكة

حفل جديد يُضاف الى العشرات من الحفلات التي وقّعها المخرج اللبناني المتألق، كميل طانيوس، في المملكة العربية السعودية. وهذه المرّة مع الفنان المصري، محمد حماقي، الذي قدّم سهرة فنيّة ضمن حفلات صيف ٢٠٢٣ في جدّة.

اقتحم حماقي المسرح وسط تفاعل الآلاف من الجماهير، مقدمًا باقة من أجمل أغانيه منها: “ما بلاش، ياستار، أدرينالين، لا ملامة، أحلى حاجة فيك، زيها مين، أجمل يوم وغيرها من الأغاني.

وكعادته حَرِصَ المخرج كميل طانيوس على الابداع في التقاط أجمل الكادرات من كافة زوايا المسرح الضخم، ناقلاً أجمل لقطات الجمهور في مشهد يَحبس الانفاس وكيفية التفاعل مع النجم المصري. موثقًا ذكريات لا تنسى في الأمسيّة الناجحة.

تخلل السهرة مفاجآت عديدة منها صعود الممثل المصري شريف منير الى المسرح فاستقبله حماقي مرحبًا به قائلاً: “نحن كسبنا شريف منير في مجال التمثيل كنجم كبير جدًا، ولكن خسرناه في الموسيقى.”

وقد أعرب حماقي عن سعادته بالحفلة الرائعة التي أحياها وشكر كل فريق العمل الذي عمل على انجاح هذه السهرة. أيضًا شكر الهيئة العامة الترفيه على رأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ الذي يبذل جهدًا كبيرًا ليسعد الجمهور العربي وليس فقط السعودي. واعدا الجمهور بمقابلته في حفلة اخرى قريبًا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com