شاكيرا تفجّر غضبها من جديد، والسبب… ساشا وميلان

تتجدّد كوابيس المغنيّة الكولومبيّة شاكيرا فصولاً، فهي لا تكاد تخرج من مأزق حتى تدخل في مأزق آخر، على الرغم من إحاطتها بكلّ جوانب حياتها العائليّة بعد انفصالها عن شريكها لاعب الكرة البرتغالي جيرارد بيكيه. فها هي تواجه اليوم عائقًا من نوع آخر يتمثّل  بملاحقة عدسات الكاميرا لطفلَيها ساشا وميلان في روتين حياتهما اليوميّة، وقد فجّرت النجمة العالمية غضبها من تتبّع المصورّين لتحركات الطفلَين سواء على بوابة المدرسة، او على باب المنزل وحتى في أماكن نشاطاتهما الترفيهيّة، بهدف تحقيق سكوبات صحفيّة ورفع نسب الرايتينغ تمامًا كما كان يحصل أثناء إقامتهم في برشلونة.

ويبدو ان شاكيرا تسعى للخروج من هذا المأزق عبر البحث عن مكان سكن آخر يكون أقلّ عرضةً لعدسات الباباراتزي ما يجعل الطفلَين بمأمَن من الملاحقات والمضايقات ومواصلة حياتهما كسائر الأطفال من عمرهما.

على خطٍّ موازٍ،  وبعد استعادة المغنية الكولومبيّة نشاطها الفنيّ بغزارة منذ انتقالها الى ميامي حيث مركز الثقل الفنيّ، ظهرت شاكيرا في صورة عبر الانستغرام برفقة المؤلف الموسيقي  والمنتج الأرجنتيني Bizarrap موحيةً بعودة التحالف بين الثنائي والعمل على مشروع جديد بعد نجاح آخر اصدار فنيّ لهما،  “Acrostico” الذي حمل رسائل مبطّنة الى شريكها السابق بيكيه وصديقته الحاليّة كلارا شيا. وظهرت المغنية برفقة المنتج داخل استوديو التسجيل، وقد ذيَّل الصورة التي نشرها على حسابه الخاص بعبارة” أرجنتين” من دون ان يعطي أيّ إضافات.

وقد رحّب جمهور الفنانة بالتعاون المرتقب مع Bizarrap متشوّقين لما قد تحمله الأسابيع المقبلة من مفاجآت.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com