جورج وسوف ينتظر “طابة” ليونيل ميسي ويغني للـ “كذّاب”

تطرّق الفنان جورج وسوف الى قصة الهدية التي كان قد أرسلها الى لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، كاشفًا في حديث عبر “إي تي بالعربي”، ان صديقًا مشتركًا بينه وبين ميسي زاره يومًا طالبًا منه هديّة للبطل العالمي، فأتاه بمنشفة ووقّع عليها اسمه وتمّ تصويره وهو يوقّع امضاءه. وعندما سئل الوسوف عما اذا كان بطل كأس العالم قد بادله الهدية، أجاب “كلا لم تصلني هدية منه، ولكن سأطلب منه ان يوقّع على طابة “فوتبول” وليرسلها لي”. وأضاف الوسوف ان تصوير ميسي وهو يحمل الهدية متباهيًا بها في العلن يشكل تواضعًا  كبيرًا من جانبه.

وكشف الوسوف خلال المقابلة انه خضع لعملية ناجحة استأصل خلالها “حبّة” صغيرة في حنجرته، وقد عادت اليه عافيته.

وعن مشاريعه الفنية، أعلن عن استعداداته لإحياء مجموعة من الحفلات، كما تحدّث عن أغنية في طور الاعداد بعنوان “كذاب”، تقول في أحد ابياتها “هو الكذاب مع الكذاب زيّه، والخاين مع الخاين زيّه، يلي انتو دخلتوا حياتي غلط اخرجوا منها، واللي زيُّكو بشكر ربي اني مش زيّه”، مؤكدًا انه لا يتوجّه بمضمونها الى جميع الناس، والمقصود بها يعرف نفسه.

وأما عن سرّ نجوميته التي حافظ عليها عبر السنوات، أجاب الوسوف ان على كل من يريد الحفاظ على نجوميته والاستمرار في نجاحاته ان يكون متواضعًا ليكسب محبة الجمهور، تمامًا كتواضع ليونيل ميسي عندما التقط الصورة حاملاً المنشفة الهدية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com