شاكيرا تتوّج امرأة العام وتتصدّر العناوين بخطابها المدوّي

في غمرة  تفاصيل حياتها المشحونة والمضطربة، تعيش شاكيرا أجمل لحظات حياتها المهنية.

فالمغنية الكولومبيّة حصدت جائزة امرأة العام على لائحة Billboard’s Women  في حفل جوائز الموسيقى اللاتينية الذي أقيم يوم السبت الفائت، على مسرح Watsco Center في ولاية ميامي حيث تقيم المغنية مع طفليها.

وقد استلمت شاكيرا جائزتها من مواطنها الموسيقي الكولومبي مالوما، وألقت كلمة تصدّرت العناوين الرئيسية ، فقالت “تأتي لحظات في حياة كل امرأة تقرر فيها عدم الاعتماد على من تحبّ، او الاكتفاء بما هي  عليه”، مضيفةً” ان البحث عن الذات يحلّ مكان البحث عن الآخر، حين تحلّ الرغبة لدينا بأن نكون حقيقيين عوض الرغبة بأن نكون مثاليين”.

وقد عكست شاكيرا صورة المرأة المستقلة في خطابها ما أثار موجة من الهتاف داخل  Watsco Center.

وتابعت شاكيرا مفصحة عن هواجسها “إنّه العام الذي فيه اكتشفت ان النساء أقوى ممّا كنت أظنّ، فنحن أشجع ممّا كنت أتصوّر، واعتقد اننا اكثر استقلالية ممّا تعلمنا ان نكون. حصل ان نسيت نفسي وانا أترقّب  الاهتمام والعاطفة والقبول من الآخرين”.

وذهبت شاكيرا في خطابها الى حدّ الإشارة الى أهمية سلوك النساء في مرحلة الارتباط الزوجي، فاعتبرت أن “العائق لا يكمن في مبادلة الآخرين لنا بالاخلاص بل في وعينا بضرورة وفائنا  لذواتنا”. وما كادت المغنية الكولومبية تنهي عبارتها حتى علا التصفيق في أرجاء المسرح.

ثم خلصت شاكيرا الى الامتنان للموسيقى التي شكّلت لديها حالة انقاذ في مختلف لحظات حياتها العصيبة، خاتمة كلمتها “وحدها الموسيقى كانت تضعني على سكة العودة الى ذاتي عندما كنت اشعر بالضلال”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com