مروان خوري مفاجأة مسلسل “كريستال”

تستمر مجموعة mbc في تعريب أضخم الانتاجات التركية بعد النجاح الذي حققته المسلسلات المقتبسة، من “عروس بيروت”، مرورًا بِـ “عالحلوة والمرة” و”ستيليتو” وصولاً الى “الثمن” الذي استكمل عرضه على منصة “شاهد ” بجزئه الثاني و mbc1 بعد انتهاء الموسم الرمضاني مباشرة.

وقد انتقلت عدوى التعريب الى مسلسل “حرب الورود” التركي الذي حقّق نجاحًا لدى عرضه في العام ٢٠١٤، وسيقدَّم بنسخة عربية مشتركة تحت عنوان “كريستال” تضمّ مجموعة من ممثّلي الدراما اللبنانية والسورية. وفي هذا السياق كشفت منصة “شاهد “عن بوستر المسلسل الذي سيتقاسم فيه كل من الممثل السوري محمود نصر والممثلتَين اللبنانيتَين باميلا الكيك وستيفاني عطالله ادوار البطولة الى جانب مجموعة كبيرة من نجوم البلدَين، تتقدمهم الممثلة رولا حمادة من لبنان ولين غرة من سوريا.

والعمل الذي وعدت “شاهد ” بعرضه قريبًا بالتزامن مع مسلسل “الثمن” يتناول قصص الحب والخيانة بحيث تجد مصممة ازياء من الطبقة البرجوازية نفسها في مواجهة فتاة طموحة تعمل في قصرها وتنافسها على الشهرة وعلى حبّ طبيب ثري.

وقد صوّرت أحداث “كريستال” في العاصمة التركية اسطنبول، فيما شكّل الفنان اللبناني مروان خوري مفاجأة العمل عبر كتابة وتلحين وغناء شارة المسلسل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com