بعد “خريف عُمر”، معتصم النهار مفاجأة “حب للإيجار”

يستعد الممثل معتصم النهار حالياً لتصوير المسلسل التركي المعرّب “حب للإيجار” المؤلف من ٩٠ حلقة والمتوقع تنفيذه في تركيا وهو من انتاج MBC.

جاء الاعلان عن العمل بعدما إستحوذ مسلسل (خريف العمر)، الذي يشارك في بطولته معتصم النهار، على نسبة عالية من المشاهدة لأنه يستقطب نجوماً لهم مكانتهم في الدراما وشهرتهم حيث توزعت الأدوار بشكل متساوي عليهم.

“خريف عمر” دراما بوليسية مشوقة ومثيرة لأحداثها المتلاحقة وهو من بطولة سلوم حداد، باسم ياخور، معتصم النهار، عبد المنعم عمايري، بلال مارتيني، كارمن لبس، قمر خلف، رامز أسود، ترف التقي، وآخرون…، أما النص فهو من كتابة يزن مرتجى وحسام شارباتي بينما الإخراج بعدسة مثنى صبح الذي كان مبتعداً عن الدراما السورية لفترة.

العمل عُرض في شهر رمضان الكريم على قناة أبو ظبي وقناة سما الفضائية وسيعرض بعد العيد على تطبيق “شاهد”.

شكّل معتصم النهار وبلال مارتيني ثنائية ممتعة بالآداء والإقناع، أعطت روحاً وطابعاً مختلفاً أضفتها شخصياتهما على مسلسل “خريف عُمر”.

قدم معتصم النهار شخصية “مهند شلبي” الإعلامي الجرئ المغامر الذي يحاول الدخول في قضايا كبيرة ويساعده في ذلك ” مغيث ” (بلال مارتيني) في تنفيذ خطط للإيقاع بالاشخاص السيئين الذين يتاجرون بالإنسان والإنسانية بكافة الأشكال وفضحهم من خلال حبكات درامية ذكية تحاك من خلالهما.

 تطرق المسلسل الى ملفات خطيرة في المجتمع مثل: الدعارة بيع القاصرات / المراهنات على مباريات كرة القدم / الإنتحار/ الوساطة / الإبتزاز / الإدمان / الكحول / المخدرات / الفساد.

كما أثبت الممثل الشاب بلال مارديني في مسلسل “خريف عمر” أنه يملك موهبة شابة تستحق التقدير والثناء، كما يتمتع بنجومية ستفرض وقعها قريباً على الساحة الفنية، حيث قدّم شخصية الشاب الطموح بطريقة غير تقليدية معتمداً على أداءً مدروساً وممتعاً، وهو ما ميزّه في أدواره السابقة في العديد من الأعمال التي قدمها مثل “على صفيح ساخن” و “روزنا”  وأعمال أخرى.

يذكر أن آخر أعمال النهار كانت ” صالون زهرة” الجزء الثاني

أما آخر أعمال مارديني هو مسلسل  “كريستال” المؤلف من ٩٠ حلقة والذي أنتجته وأنهت تصويره الـ   MBC وسيعرض في وقت قريب على قنواتها، بالاضافة الى مسلسلي “مال القبان” و”حضور لموكب الغياب” الجزء الثاني اللذان كانا من المقرر عرضهما ضمن السباق الرمضاني  ولكن تم تأجيلهما الى ما بعد الموسم الرمضاني.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com