خاص بالفيديو- معتصم النهار عبر “بصراحة”: “كنت أحبّ ان اسنفزّ نور علي كثيرًا”…وسعيد بتكريمه في مصر

عبّر الممثل معتصم النهار عن سعادته بتكريمه كأفضل ممثل عربي لعام ٢٠٢٤ في مهرجان الفضائيات العربية عن دوره في مسلسل “لعبة حب”.

وأكّد “معتصم” في لقاء مع موقع “بصراحة” اللبناني أن النجاح والتكريم في مصر له مذاق آخر قائلا “مبسوط وفخور بنفسي اني بتكرّم للمرة الثانية بمهرجان الفضائيات العربية في مصر”. (شاهدوا المقابلة)

وكشف معتصم خلال اللقاء بعضًا من الكواليس العفوية بينه وبين الممثلة “نور علي” التي شاركته بطولة المسلسل وقال “أولاً أبارك لها على التكريم لأنها تستحق، أما في الكواليس كنت أحب أن استفزها كثيرًا لأنها تُستفز بسهولة وبسرعة مني”.

وكشف “النهار” خلال اللقاء عبر موقع “بصراحة” اللبناني أنه يستعدّ للمشاركة في عمل مصري قريبًا، اضافة الى مشاركته في مسلسل لرمضان ٢٠٢٥ من انتاج صادق الصبّاح ومن إخراج إيلي سمعان ويشاركه البطولة كل من الممثلين عابد فهد، دانييلا رحمة، كارين رزقالله وغيرهم.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أن مسلسل “لعبة حب” الذي نال عنه التكريم “معتصم النهار”  مأخوذ عن المسلسل التركي الذي حقق نجاحًا كبيرًا “حبّ للإيجار”. والمسلسل العربي من بطولة نخبة من الممثلين أبرزهم: معتصم النهار، نور علي، أيمن رضا، شكران مرتجى، جو طراد، ساشا دحدوح، أيمن عبدالسلام، حسن خليل، حازم زيدان، ساندي نحاس وبمشاركة الممثل حسام تحسين بك، والمسلسل من إخراج فيدات أويار.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com