بالصور- ابنة دنيا سمير غانم تخطف الأنظار في مسلسل “جت سليمة”

فاجأت الفنانة دنيا سمير غانم جمهور مسلسل “جت سليمة” بظهور ابنتها “كايلا” في الحلقة ١٢ من العمل الرمضاني، لتُعد هذه المفاجأة هي الثانية في المسلسل بعدما وجّه صنّاعه في أولى حلقاته اهداءً لروح سمير غانم ودلال عبد العزيز.

ويُعد هذا الظهور هو الأول لـ كايلا ابنة دنيا سمير غانم والإعلامي رامي رضوان في عمل فني بصحبة والدتها، حيث جسّدت شخصية طفلة في الزمن القديم الذي عادت إليه سليمة (دنيا سمير غانم) وظهرت أيضًا بنفس اسمها الحقيقي كايلا.

وحصد ظهور كايلا في العمل تفاعلاً لافتًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تلقت دنيا سيلاً من التعليقات الايجابية والجميلة حول ظهور ابنتها الأول في مشروع فني.

مسلسل “جت سليمة” يدور في عالم الكوميديا والأساطير، تطلّ فيه دنيا سمير غانم في شخصية سليمة، وهي شابة في منتصف العشرينيات تعيسة في الواقع، وتقرر القيام في مغامرة لثلاثة مدن خيالية.

تعاني الشابة الذكية والمجتهدة، من ضعف الشخصية، ومن حياة صعبة وتواجه معاملة غير منصفة من زوجة والدها، وبنات زوجة الأب، وكذلك من خطيبها غريب الأطوار. ضمن هذه الظروف حيث ترى أن الكل يستغلها، تقرّر الهرب من البيت كي لا تبيع ميراثها المتمثلة في مكتبة ورثتها عن والدها، بعدها تجد نفسها في عالم الأساطير والخيال.

يضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين منهم: دنيا سمير غانم، محمد سلام، شيرين، سامي مغاوري، محمد ثروت، خالد الصاوي، مايان السيد وغيرهم. من إخراج إسلام خيري، تأليف كريم يوسف وسامح جمال.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com