خاص- ورد الخال لـ “بصراحة”: انا احترم ذوق الناس وشوقهم لي… وهذا رأيها بماغي ودانييلا

ورد الخال الفنانة المحترفة الأنيقة قلباً وقالباً وفناً، تغيب عن الأضواء لفترة وجيزة لتهلّ علينا وتفاجئنا، فتخطف قلوبنا بذكاء اختياراتها ودائماً تترك بصمة تحفر في أذهاننا.

شاركت ورد في الجزء الثالث من مسلسل “للموت” الذي شاركت بطولته مع الجميلتَين ماغي بو غصن ودانييلا رحمة واستطاعت ان تغيّر مجريات اللعبة وتحبس الانفاس بشخصيتها وادائها وتعيد خلط اوراق المسلسل الاهم على الشاشة الرمضانية.

كان لكاميرا بصراحة لقاء مع الفنانة ورد الخال على هامش الافطار الذي دعت اليه شركة ايغل فيلمز للمنتج جمال سنان فماذا أخبرتنا عن هذه المشاركة؟.

توقّعت ورد الخال نجاح شخصية كارما لأنها تعبت على الشخصية واعطتها من قلب ورب وكل الشخصيات ساهمت بنجاح المسلسل حيث أضافوا اليه الابداع والفن والجمال.

أما عن إشاعة قولها “يحق لنا أن نعتدّ بأنفسنا” (بحقلنا نشوف حالنا) فكانت رداً على تعليقات الجمهور حول كواليس المسلسل حيث اتهمهم البعض بتجاهل ازمة لبنان وكتبوا “شو عبالكم” فجاء رد ورد “هذا عمل سعداء به وليس معناه اننا نسينا همومنا لأن نحن أيضًا نعيش نفس الهموم”.

وعن سر محبة الناس لكارما رغم أنها شريرة فكان جاذبيتها التي تكمن في هدوئها وأناقتها وفنّها وقوتها وعنفوانها،  وهذا ما لم يجعل الناس ينفرون من شخصيتها مع أنهم لم يحبوا افعالها.

وردًا على سؤال هل ازعجها أن الجمهور كان يشيد بها كأنها اكتشاف جديد بوقت هي نجمة كبيرة ولكن “بعض المنتجين كانوا معتمين عليها”؟

أكدت ورد ان هناك جيلاً صغيرًا لا يعرفها ولكن هذا لا يزعجها ولكن هناك الكثير من الناس يعرفونها وهي تنتظر سنوات لتشارك في دور يلفت الانتباه. وكشفت ان الناس لا يعلمون انها تتلقى دومًا العديد من العروض ولكن لا يمكن أن تأخذ أي دور فقط لتكون على الشاشة، فهناك أدوار ممكن أن تؤذي مسيرتها لهذا هي دقيقة جدا في اختياراتها. مشددة انها تحترم شوق الجمهور لها وذوقه.

وفيما بخص علاقتها بشريكتيها في العمل، صرّحت ورد ان ماغي بو غصن صديقة مقربة وازدادت قوة الصداقة بينهما بعد عملهما معا في للموت٣

لكن دانييلا رحمة التي كانت علاقتها جديدة معها فوصفتها بالعفوية، الجدّية، الصبورة، المُحبة لعملها والصريحة بعيدًا عن الخبث.

وما رأي شقيقها يوسف الخال بدورها والذي أخبرها به فكان نفس ما وصفها به على “السوشال ميديا”، فهو معجب بفنها وأدائها ولكن قالت عن رأي يوسف (نحن أخوة شهادتنا مجروحة ببعض).

وهل من أعمال جديدة؟ كشفت ورد انها لم تتلّق اي عروض جديدة حتى الساعة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com