رسائل متبادلة بين ماغي بو غصن وزملائها الممثّلين… والسبب؟

شكرت الممثّلة اللبنانيّة، ماغي بو غصن، زملائها الممثّلين اللبنانيّين جورج حرّان و ميشال ابو سليمان والممثّلة السّوريّة، رجاء يوسف، على كلامهم وتقديرهم ومحبّتهم لها.

في التّفاصيل، حلّ الممثّل جورج حرّان، ضيفّا على برنامج “إنترفيو”، الذي يقدّمه الزّميل الإعلاميّ أندريه داغر، وردًّا على سؤال عن شركتَي الصّبّاح وإيغل فيلمز للإنتاج، قال “حرّان” أنّ هاتان الشّركتان يُشكران على المجهود الذي يقدّمانه ولولا جهودهما لكانت عدّة عائلات تعمل في مجال التّمثيل في لبنان، بقيت دون عمل، إذ تؤمن كلّ شركة عملًا لأكثر من ١٠٠ عائلة لبنانيّة”.

وأضاف “حرّان”: “أنّه يتمنّى أن يعمل مجدّدًا مع “إيغل فيلمز”، بعد مسلسلَي “كفى” مع ماغي بو غصن ومسلسل آخر مع الممثّل وسام صبّاغ، لافتًا إلى أنّه يرغب كثيرًا في المشاركة بعمل جديد مع الممثّلة ماغي بو غصن، لأنّها بحسب وصفه، “طالعة مثل الصاروخ” وهي ممثّلة قويّة وقديرة وطوّرت نفسها.

وفي معرض تعليقها على تصريح جورج حرّان، كتبت ماغي بو غصن، عبر “إكس”: “كل التّقدير جورج والاحترام، نتشرف ان نعمل معًا قريبًا إن شاء الله، شكرًا على كلامك وشكرًا صديقي أندريه الغالي على محبّتك”.

من جهة أخرى، أعادت “ماغي”، نشر مقابلة أخرى، حلّ فيها الممثّل ميشال أبو سليمان والممثّلة السّوريّة رجاء يوسف على برنامج “البوصلة”، الذي تقدّمه شيرين أبو العزّ، إذ أشادا بموهبة ماغي ورُقيّها في التّعامل مع زملائها الممثّلين، كما أشار أبو سليمان إن “ماغي”، ممثّلة رائعة وتطوّر  نفسها وقد تحوّلت من ممثّلة عاديّة إلى نجمة وعرفت من أين تؤكل الكتف ولم تخيّب أمل زوجها المنتج جمال سنان، بل أعطته أكثر ممّا أعطاها”، كما أنّها إنسانة راقية وقريبة من القلب”.

ماغي علّقت على الفيديو بالقول: “الكثير من الحبّ لك ميشال ولرجاء على كلامكم وتقديركم ومحبّتكم كلامكم “بيكبّر القلب” والمحبّة متبادلة واشتقت إليكم”.

على صعيد آخر، تستعدّ الممثّلة ماغي بوغصن، لبدء تصوير مسلسلها الجديد وهو من بطولتها ومن كتابة ندين جابر وإخراج فيليب أسمر وإنتاج ايغل فيلمز والمنتظر عرضه في شهر رمضان ٢٠٢٥ وذلك بعد النّجاح الكبير الذي حقّقه مسلسلها “عَ أمل” (رمضان ٢٠٢٤).

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وكانت ماغي قد شوّقت المتابعين بشأن الدّور الذي ستقدّمه في المسلسل، من خلال تعليق كشفت خلاله عن اسم الشّخصيّة التي ستلعبها وستحمل اسم “غالية”.

في الإطار نفسه، كانت الكاتبة ندين جابر،  قد لفتت في مداخلة هاتفيّة مع رضوى الشّربيني، خلال استضافة الأخيرة للممثّلة ماغي بو غصن في برنامجها، إلى أنّ المسلسل الجديد الذي تعمل على كتابته لرمضان ٢٠٢٥، يتضمّن قضيّة اجتماعيّة هامّة. متمنّية أن ينال النّجاح نفسه الذي حظي به مسلسل “عَ أمل” الذي عُرض في شهر رمضان الفائت.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com