بين ماغي بو غصن وشكران مرتجى حكاية وفاء…. اقرأ التفاصيل

وجّهت الممثّلة اللبنانيّة، ماغي بو غصن، رسالة محبّة إلى الممثّلة السّوريّة شكران مرتضى، بعد تصريحات  الأخيرة ضمن بودكاست  “عندي سؤال”.

في التّفاصيل، كتبت “ماغي”، عبر  “إكس”: “أحبّك لأنّك  تتحدّثين بلغة الجمع وليس بلغة التّفرقة.. لغة الـ سوا ربينا.. بلغة الفنّ.. ولأنّك تعرفين كيف تُحبّين وتُوزّعين دعمًا على الجميع”.

 وأضافت “ماغي”:” مبروك نجاحك الكبير المُستحقّ لأنّك ممثّلة متفرّدة يا صديقتي، أنت جميلة من الخارج والدّاخل.. والغرام “لابقلك كتير مش شوي””.

من جهتها، علّقت “شكران” على رسالة “ماغي”، بالقول:” ماغي يا ماغي أمُّ الوفاء كلّ الحبّ لقلبك ولكلّ شيء، نجاحك ساطع مثل الشّمس، شكرًا من يوم عطر  المسك حتّى الآن هل تتذكّرين؟”، لتعيد ماغي بوغصن مشاركة تعليق شكران مع قلوب حمراء.

نذكر أنّ شكران مرتجى، كانت قد عبّرت عن إعجابها وصداقتها بالعديد من الممثّلات اللبنانيّات من بينهنّ الممثّلة ماغي بو غصن، في لقاءها الأخير مع الإعلاميّ محمّد قيس في بوكادست “عندي سؤال”، كما تحدّثت “شكران”، عن الجدل الدّائر منذ فترة الذي يقارن بين  الممثّلين اللبنانيّين والسّوريّين،  مؤكّدةً أنّ لكلّ فنّان بصمته ومكانته في الوسط الفنّيّ، لذلك فإنّ جميع الفنّانين يكمّلون ويدعمون بعضهم البعض و لا يفرّقهم سوى اللهجة.

على صعيد آخر، تستعدّ الممثّلة ماغي بوغصن، لبدء تصوير مسلسلها الجديد وهو من بطولتها ومن كتابة ندين جابر وإخراج فيليب أسمر وإنتاج ايغل فيلمز والمنتظر عرضه في شهر رمضان ٢٠٢٥ وذلك بعد النّجاح الكبير الذي حقّقه مسلسلها “عَ أمل” (رمضان ٢٠٢٤).

وشوّقت ماغي المتابعين بشأن الدّور الذي ستقدّمه في المسلسل، من خلال تعليق كشفت خلاله عن اسم الشّخصيّة التي ستلعبها وستحمل اسم “غالية”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

في الإطار نفسه، كانت الكاتبة ندين جابر،  قد لفتت في مداخلة هاتفيّة مع رضوى الشّربيني، خلال استضافة الأخيرة للممثّلة ماغي بو غصن في برنامجها، أنّ المسلسل الجديد الذي تعمل على كتابته لرمضان ٢٠٢٥، يتضمّن قضيّة اجتماعيّة هامّة. متمنّية أن ينال النّجاح نفسه الذي حظي به مسلسل “عَ أمل” الذي عُرض في شهر رمضان الفائت.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com