ردّ حاسم من منتج مسلسل “تلت التلاتة” بعد اتهام غادة عبد الرازق بالسرقة

ضجّت مواقع التواصل بالاتهام الذي وجهته الكاتبة سوو شاهين، الى غادة عبد الرازق، بسرقة فكرة مسلسل “تلت التلاتة” المقرر عرضه في رمضان 2023.

“سوو شاهين” وجّهت إنذارًا أيضًا إلى جهاتٍ عدّة منهم ممدوح شاهين منتج العمل، بشأن وقف التصوير. لكن الأخير أوضح عبر “إي تي بالعربي” انه لا يعرف سوو شاهين، وهذه المرة الأولى التي يسمع باسمها.

واضاف ان باعتقاده انها كاتبة ناشئة ليست لديها سابقة أعمال فنية من قبل، وغادة عبد الرازق اعتادت على تلك المحاولات في السنوات الأخيرة، حيث يسعى البعض لدفعها في دائرة الأزمات والمشاكل.

ولفت أن المؤلفة هبة الحسيني، هي صاحبة مسلسل “تلت التلاتة” وهو تعاقد معها باعتبارها مؤلفة العمل”.

كما نفى ممدوح شاهين بشأن تعاقده مع الفنانة أصالة لغناء شارة المسلسل، حيث أكد أن هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، وان الشارة ستكون عبارة عن مقطع موسيقي فقط.

مسلسل “تلت الثلاثة”، مؤلف من 15 حلقة، من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح. وظهرت غادة بثلاثة وجوه وشخصيات على البوستر الترويجى للمسلسل، الذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة حيث تجسّد غادة خلال أحداث المسلسل ثلاثة شخصيات لأول مرة في الدراما التلفزيونية.

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب غادة عبد الرازق كلً من: أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد كبير من الفنانين والعمل من نوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com