هكذا سيفاجئ قصي خولي ونادين نجيم الجمهور في رمضان… اقرأوا التفاصيل

أكد المنتج اللبناني، صادق الصبّاح، أن تجربة مسلسل “بطلوع الروح” (١٥ حلقة)، الذي عرض العام الفائت ضمن موسم رمضان، جعلت الشركة تعيد النظر بعدة خيارات بشأن عدم التطويل واحترام رأي ورغبات الجمهور.

لافتًا أن المسلسل في حال كان يحتمل أن تكون عدد حلقاته ١٠ سيُنفذ على عدد حلقاته وكذلك الأمر بالنسبة لمسلسل مؤلف من ثلاثين حلقة أو ستين.

وبعدما علّقت نادين نسيب نجيم عن صعوبة مسلسل “وأخيرًا” المؤلف من ١٥ حلقة قائلة “بس قد ١٠٠ حلقة”.

أشار “الصباح”، لـ “انسايدر بالعربي”، أن المسلسل لا يمكن زيادة حلقاته لأنه سيحتاج لأيام طويلة من التصوير وعمل مكثف والوقت ضيق. مؤكدًا أن كل من نادين نجيم وقصى الخولي أصبح لديهما مسؤولية كبيرة في اختيار أعمالهما خاصة بعد نجاح مسلسلهما “عشرين عشرين”، موضحًا أنهما سيقدمان عملاً مميزًا في مسلسل “وأخيرًا”.

وكشف صادق الصباح بعضًا من تفاصيل “وأخيرًا”، لافتًا انه ينتمي الى نوعية العالم الحقيقي الذي نراه في بلاد الشام وانشالله يكون المسلسل عند حسن ظن الجمهور العربي.

مسلسل “وأخيرًا” بطولة نادين ن. نجيم وقصي خولي وباقة من الممثلين السوريين واللبنانيين ابرزهم: منى واصف،عادل كرم، زينة مكي، سعيد سرحان، والعمل من كتابة واخراج أسامة الناصر ومن انتاج صبّاح أخوان.

نذكر أن نادين كشفت في حديث معنا عن بعض كواليس انطلاق التصوير في بيروت. خاص- هكذا صدمت نادين نجيم فيفيان انطونيوس في موقع تصوير مسلسلها الرمضاني… اقرأوا التفاصيل

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com