خاص- هكذا صدمت نادين نجيم فيفيان انطونيوس في موقع تصوير مسلسلها الرمضاني… اقرأوا التفاصيل

دارت كاميرا المخرج أسامة الناصر، الاسبوع الماضي، معلنة انطلاق تصوير المسلسل الرمضاني “وأخيرًا” بطولة نادين ن. نجيم وقصي خولي وباقة من الممثلين السوريين واللبنانيين ابرزهم: منى واصف،عادل كرم، زينة مكي، سعيد سرحان، والعمل من كتابة واخراج أسامة الناصر ومن انتاج صبّاح أخوان.

المسلسل مؤلف من ١٥ حلقة فقط، وهي الحلقات التي كتبها أسامة الناصر وذلك بعدما ورد في بداية الاعلان عن العمل ان الكاتب هو بلال شحادات والمخرج أسامة الناصر ليتضح مع انطلاق التصوير أن المسلسل سيحمل بصمات الأخير فقط لناحية الكتابة والاخراج ولكن بسبب ضيق الوقت تعذر عليه استكمال الكتابة فاكتفت الشركة بـ ١٥ حلقة.

موقع “بصراحة” تواصل مع الفنانة نادين نجيم لمعرفة كواليس انطلاق التصوير حيث أكدت في البداية أن المسلسل مؤلف من ١٥ حلقة لأن الوقت لم يكن لصالحهم، مشيرة أن المسلسل جديد جدًا والتصوير جميل.

وحول علاقتها بالممثل قصي خولي في موقع التصوير؟ أجابت بكلمتين “جيدة جدًا”.

وردًا على سؤال حول من فاجأها من الممثلين في كواليس التصوير؟ سمّت نادين زميلتها الممثلة فيفيان انطونيوس التي صُدمت من تصرفات نادين على الـ Set  حيث اكدت ان فيفيان تفاجأت من تصرفاتها بعدما حاول البعض ان يوهمها باشياء كاذبة عنها منها انها تحاول التدخل بمشاهد غيرها أو تلجأ الى حذف مشاهد ممثلين آخرين معها في العمل ولا تتحدث مع أحد وتمارس النجومية مع بقية زملائها.

كما أكدت نادين ان العمل مع المخرج أسامة الناصر في منتهى “الرواق” والعمل معه ليس صعبًا، بل النص صعب وهي قلقة حيال ترجمة المعنى الحقيقي والدقيق الموجود بين السطور.

ولفتت نادين أن cast المسلسل جميل جدًا “والصبايا كلن مهضومين”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com