شكران مرتجى تغيب عن عزاء وديع جورج وسوف في سوريا لهذا السبب

اعتذرت الفنانة السورية، شكران مرتجى، عن عدم حضور مراسم عزاء وديع جورج وسوف في سوريا بسبب تواجدها خارج سوريا. وأكدت ان أقل واجب أن تكون الى جانب سلطان الطرب وأن تواسيه في مصابه الأليم.

وقالت شكران مرتجى في منشور عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام: “اعتذر لعدم حضوري مراسم عزاء وديع جورج وسوف بسبب السفر خارج سوريا”. واضافت: “الله يرحمه ويصبر ابو وديع وكل العائلة والاحبة وإلا اقل واجب نكون معه في هذا المصاب”.

وكان لافتًا غياب الفنانين السوريين عن مراسم دفن وديع جورج وسوف باستثناء عابد فهد،عبد المنعم عمايري وناصيف زيتون وعلي الديك وأخواته الذين حضروا جنازة وديع وسوف في بيروت.

يستمر سلطان الطرب جورج وسوف بتقبّل التعازي، لليوم الثاني في صالون كنيسة مار الياس – بلدة كفرون السورية لغاية الساعة السابعة مساءً بوفاة ابنه وديع جورج وسوف.

ويوم السبت ١٤ كانون الثاني ٢٠٢٣ في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الارثوذكس (مار نقولا) الاشرفية ابتداءً من الساعة الثانية عشرة ظهرا ولغاية الساعة السادسة مساءً.

وكان وديع وسّوف قد نقل الى المستشفى بعدما تعرّض لنزيف حاد عقب العملية التي اجراها قبل أسبوع وكان يستعد للسفر الى قطر مكان اقامته  فطلبت منه والدته ان يجري فحوصات ليتأكد ان كل شيء على ما يرام بعد العمليّة التي اجراها وذهب الى المستشفى لاجراء الفحوصات فشعر بعوارض وتفاقمت حالته ما استدعى نقله الى العناية المركزة ثم تعرّض لجلطتين في القلب ودخل على اثرهما في غيبوبة ثم توفي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com