مروان خوري يوقع مع يونيفرسال ميوزيك.. وهكذا علّق على صدور ألبومه العد العكسي

تعلن يونيفرسال ميوزيك، إحدى اكبر الشركات العالمية الرائدة في عالم الموسيقي، عن توقيعها النجم الفنان مروان خوري بألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان “العد العكسي”، ليكون مفاجأة موسم هذا الصيف، تم إصدار الألبوم حصرياً على تطبيق Anghami وبعدها في المتاجر الموسيقية في جميع أنحاء العالم iTunes, Deezer, Max Radioومن المقرر أن يتم إصداره في محلات بيع الاسطوانات في 15 سبتمبر 2014.

وقد صرح “تامر البيطار” مدير القسم العربي بشركة يونيفرسال ميوزيك الشرق الأوسط، وجود الفنان الكبير مروان خوري معنا يعد إنجازاً كبيراً لأنه من الفنانين المعترف بهم عالمياً لشهرة مؤلفاته وكتابته الموسيقية العربية سواء لنفسه أو للفنانين العرب الآخرين، كما أنه حقق أكبر النجاحات الباهرة من أول مسيرته الفنية وحتى الآن، حيث احتلت ألحانه وألبوماته المراكز الأولي في بورصة المبيعات، ونحن حريصون على تعزيز وصول إصدارات مروان خوري دولياً، ونتطلع إلى سنوات عديدة أخرى من النجاح معه.

ألبوم “العد العكسي” هو سادس ألبومات مروان خوري، استغرق تحضيره عامين وتم التسجيل والعمل في أستوديو مروان الخاص به في بيروت ليقدم أغاني رائعة تحمل معها سنوات من الخبرة والنضج الفني ليستمتع بها جمهوره الكبير، الألبوم عبارة عن قصص من الحب أبدع فيها مروان ونسج ألحانه من أغنية لأغنية حتى يصل مفهومها الجميل إلي قلوب المستعين.

نذكر ان غلاف ألبوم “العد العكسي” من تصوير Direct Studios

كما صرح الرئيس التنفيذي لشركة يونيفرسال ميوزيك الشرق الأوسط “باتريك بولس”، “نحن متحمسون للغاية للعمل مع فنان كبير شأن مروان خوري، ونتطلع إلى مواصلة رحلته الناجحة مع ألبومه الجديد وألبوماته القادمة.

الفنان اللبناني مروان خوري يعتبر واحد من الفنانين الأكثر احتراماً وشهرة على مستوي العالم العربي، وهذا ليس غريباً على كتاباته ومؤلفاته الأكثر مبيعاً والمعترف بها دولياً التي أعاد صياغتها في العديد من البلدان الأخرى، فقد قام بتلحين وكتابه أغاني للعديد من الفنانين الأكثر شهرة في العالم العربي مثل الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي والفنانة الكبير الراحلة وردة والفنان صابر الرباعي.

وفي اول تعليق للفنان مروان خوري على ألبومه الجديد غرد على صفحته الخاصة على موقع تويتر قائلاً: “على أمل يعجبكم البوم “العد العكسي” على الرغم إنّ الأحلى اشعر إنني لم اكتبه او قلته بعد”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com