خاص بالفيديو- اطلاق فيلم “ولا غلطة” بحضور نجومه وأهل الصحافة وهذه كلمة زياد برجي للجمهور

شهدت بيروت بالأمس اطلاق العرض الخاص لفيلم “ولا غلطة” بطولة النجوم زياد برجي، جيسي عبدو، فؤاد يمين، أنجو ريحان، رفعت طربيه، سلطان ديب، يارا بو منصف وغيرهم. وهو من إنتاج فالكون فيلمز للمنتج صبحي سنان وتحت إشراف المنتج المنفذ رائد سنان، من كتابة فؤاد يمين ورامي عواض واخراج سعيد الماروق.

وبحضور حشد كبير من أهل الصحافة والاعلام، وصل في البداية المنتج رائد سنان، ثم النجمة جيسي عبده تلاها النجم زياد برجي وزوجته وولدَيه، ثمّ حضر المخرج سعيد الماروق الذي جاء خصيصًا من الكويت مباشرة الى العرض الأول للفيلم.

الفيلم كوميدي رومانسي تدور احداثه حول شخصية زياد برجي الذي يعاني من ملل سريع بالعلاقات العاطفية خاصة أنه يُدقق بكل تفاصيل الفتاة التي يتعرّف عليها وعندما يجد فيها أي ثغرة ولو بسيطة يتركها.

أما جيسي عبده فتُجسد شخصية طبيبة نفسية تمارس المهنة في عيادتها الخاصة لكن لا تملك شهادة عمل لأسباب خاصة يكتشفها المُشاهد خلال حضور الفيلم. يقرر زياد زيارة جيسي في عيادتها لتلقّي العلاج بسبب ما يعانيه من عُقَدٍ نفسية تجاه الفتيات لكن يُعجب بجيسي فيخفي عنها قصته واسباب قدومه الى عيادتها، وتطور الأحداث بينهما خلال احداث الفيلم الذي قدمه المخرج سعيد الماروق للمشاهدين بتقنيات حديثة ومتطوّرة وعالية جدًا ما عكس على الصورة والاضاءة والصوت جمالاً وابهارًا.

حضر زياد برجي مع عائلته في اشارة منه الى أن الفيلم يستطيع مشاهدته كل افراد العائلة اللبنانية التي تشبه بثقافتها كل ثقافات العائلات العربية، متمنيًا  ان تكون السنة القادمة سنة  خير ونشاط وازدهار لهذا البلد لأن هذا الوقت هو للبناء وليس للهدم.

المفاجأة الكبيرة تمثّلت بحضور سلطان الطرب جورج وسوف العرض الخاص للفيلم فكانت المفاجأة المميزة والرائعة خلال الاحتفالية. لقراءة التفاصيل: خاص- جورج وسوف يفاجئ نجوم فيلم “ولا غلطة” وزياد برجي لـ أبو وديع “يقبرني قلبك ودعمك ومحبتك“.

شارك في الاحتفالية عدد كبير من الاعلاميين والفنانين نذكر منهم: الفنان المصري احمد زاهر الذي حضر من مصر خصيصًا مع عائلته ليكون الى جانب صديقه زياد برجي، الشاعر أحمد ماضي، المخرج ايلي السمعان، المايسترو ايلي العليا، الممثلين بسام مغنية، رنين مطر، وسام صبّاغ، إلسا زغيب، دوري السمراني، أمل طالب، جاد بو كرم، ألين أحمر، دوجا حجازي وغيرهم.

موقع “بصراحة” كان حاضراً في العرض الاول للفيلم وجاء بهذه المقابلات مع المنتج رائد سنان النجم زياد برجي النجمة جيسي عبده والمخرج سعيد الماروق.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com