لهذا السبب طلب الملك تشارلز من هاري عدم إحضار ميغان إلى بالمورال

ترددت معلومات في الساعات الماضية بشأن طلب الملك تشارلز من الأمير هاري عدم إحضار زوجته الممثلة الاميركية ميغان ماركل إلى قلعة “بالمورال” بينما كان هو وغيره من كبار أفراد العائلة المالكة يهرعون إلى جانب الملكة التي كانت تحتضر.

وبحسب وسائل الاعلام فإنه وسط المأساة العائلية الشخصية يوم الخميس، عندما توفيت الملكة عن عمر يناهز ٩٦ عامًا، كان هناك “دراما محلية صغيرة” تدور أحداثها حول دوق ودوقة ساسكس رغم أنها “مصادفة محظوظة” من نوع ما أن هاري وميغان كانا في البلاد عندما توفيت جدة الأمير، مما جنبه “صدمة” عاطفية مؤلمة بلا شك عبر المحيط الأطلسي مع تدهور صحة الملكة.

ووفقًا لصحيفة “ذا صن”، كان الأمير هاري في “Frogmore Cottage” عندما تلقى مكالمة من والده يطلب منه عدم إحضار ميغان.

وقال مصدر للصحيفة: “أخبر تشارلز هاري أنه ليس من الصواب أو المناسب أن تكون ميغان في بالمورال في مثل هذا الوقت المحزن للغاية خاصة أن كيت ميدلتون لن تذهب وأن الحضور يجب أن يقتصر على أقرب العائلة”.

وأضاف المصدر أن الملك تشارلز أوضح أن ميغان لن تكون موضع ترحيب.

وفي الوقت نفسه، ذكرت صحيفة “التلغراف” أن هاري لم يتم استدعاؤه في البداية عندما شق كبار أفراد العائلة المالكة طريقهم إلى بالمورال، مثل شقيقه الأمير وليام، لأسباب دستورية.

وقال أحد المطلعين على العائلة المالكة أيضًا: “من الصعب جدا قضاء الكثير من الوقت مع شخص تعرفه على وشك نشر كتاب عنك”.

وأضاف آخر: “أعتقد أن رد الفعل العام على سلوك هاري وميغان كان رد فعل من الشك لنكون صادقين”.

لاحقًا سافر هاري بمفرده الى بالمورال ووصل بالفعل إلى منزل جدته عند الساعة الثامنة مساءً، إذ كان لا يزال في الرحلة الجوية عندما تأكدت وفاة الملكة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com