بلقيس تفاجئ المتابعين بهذه الخطوة

حرصت الفنانة الاماراتية، بلقيس فتحي، على توجيه التحيّة لجمهورها في الهند وذلك بعدما كشفت أنها ثالث أكبر دولة يتابعها الجمهور فيها على حسابها عبر موقع انستغرام.

وشاركت بلقيس المتابعين، عبر حسابها الخاص على انستغرام، بمقطع فيديو من عدة مناسبات وهي تغني باللهجة الهندية.

عبّرت بلقيس عن حبها الكبير لجمهورها في الهند وقالت: “الهند هو ثالث أكثر البلدان متابعة على انستغرام الخاص بي وفقًا للاحصاءات، وهذا الفيديو هو لجميع المتابعين في الهند الذين أحبهم، كما سوف أحرص على وضع بعض المحتوى الحصري لكم”. (شاهدوا الفيديو)

وكانت بلقيس قد طرحت أغنية “انتهى”، بتوزيع جديد من حفل “ميدل بيست” الذي أحيته مؤخرًا في السعودية وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

أغنية “انتهى” كلمات مشاري ابراهيم، الحان عبد العزيز الويس، توزيع علي المتروك ومكس وماستر صهيب العوضي وهي أغنية هادفة مليئة بالقوة والعنفوان، وتدعو للتمرّد على الذل والخوف وكسر الأحلام.

من جهة أخرى، تستعد بلقيس لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية وتحمل عنوان “المزاجنجي” كلمات ملاك عادل ولحن محمد يحي وإنتاج “كرافت ميديا” ومن المقرر إطلاقها علي مختلف منصات الموسيقي في منتصف أغسطس الجاري.

وكانت بلقيس قد تصدّرت التراند بمجرد إعلانها عن اغنيتها الجديدة دون الإشارة إلى تفاصيل العمل وذلك من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الخاص على موقع إنستغرام حيث ظهرت فيه وهي ترقص داخل الاستديو بمشاركة الملحن محمد يحي يحي والمتتج حمدي بدر، وقالت: “يا جدعان اللي جاي مع المبدعين محمد يحي وحمدي بدر”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com