بلقيس تعود خطوة الى الوراء… هذا ما فعلته في الساعات الماضية

طرحت الفنانة بلقيس الجزء الاول من “ميدلي” جمعت فيه باقة من أغانيها الجديدة والقديمة، وذلك عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب” ومختلف المنصّات الغنائية الرقمية.

بهذه المناسبة، أعلنت بلقيس عبر صفحتها على “إنستغرام” صدور “الميدلي” المصوّر تحت ادارة المخرجة ميكايلا يونس، في منشور كتبت فيه: “ميدلي بلقيس الجزء الأول أصبح على قناتي في “يوتيوب”، جمعت فيه أغنياتي القديمة والجديدة من أجمل “الهيتات” التي أحببتموها مني وأوصلتني الى قلوبكم وأوصلتكم الى قلبي”.

وطلبت بلقيس من متابعيها ان يكتبوا لها أسماء الأغاني التي لهم ذكريات معها، وذلك بعد ان يشاهدوا الفيديو المصوّر كما وجّهت الشكر لفريق العمل الذي حوّل أفكارها المجنونة الى حقيقة.

تضمّن الجزء الأول من “الميدلي” تسع أغنيات، وهي: “هذا منو” كلمات والحان عبد الله سالم، “ههاي” كلمات محمد الشريدة، الحان متعب الفرج، “يا خالة” كلمات حيدر الأسير والحان محمد الفارس، “مجنون” كلمات والحان عبد الله سالم، “يا هوى” كلمات ريم تواق الحان وليد الشامي، “من يسوق القلب” من اشعار المنصور وجموح الحان وليد الشامي، “دا اللي حصل” كلمات وألحان ابو بكر سالم، “أمبيه” كلمات والحام، غيث محمد، “مسألة سهلة” كلمات الشيخ حمدان بن محمد بن راشد (فزاع) الحان فايز السعيد.

صورّت بلقيس الأغنية ضمن مشهد واحد حيث تألقت بإطلالة ذهبية وهي تقف أمام “الميكروفون” وخلفها الفرقة الموسيقية وبدت سعيدة وعفوية كعادتها بأداء أغنياتها .

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر ان بلقيس كانت قد شاركت في فعاليات مهرجان “كان” السينمائي حيث تألقت بفستان ابيض لافت على السجادة الحمراء.

على صعيد الحفلات، بلقيس على موعد مع جمهورها المغربي للمرة الأولى ضمن فعاليات مهرجان “موازين- ايقاعات العالم” بدورته الجديدة يوم الأحد ٢٣ حزيران/يونيو المقبل، يُقام الحفل على  مسرح منصة النهضة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com