جمهور احلام ينتظرها بفارغ الصبر على مسرح الاولمبيا باريس

عن المكتب الاعلامي: بعد كوكب الشرق ام كلثوم في العام ١٩٦٧ والاسطورة صباح في العام ١٩٦٨ وبعدهما بعشر سنوات تقربيا أطلت سفيرتنا الى النجوم فيروز بعدها أطلت مرتين السيدة ماجدة الرومي من الوطن العربي. وداليدا ولارا فابيان وميراي ماتيو وشير وسيلين ديون وديانا روس من الغرب. تطل هذا الصيف على مسرح الاولمبيا باريس، الذي بني بالعام ١٨٩٣ ويتسع لـ ٢٠٠٠ شخصاً فنانة العرب احلام بحفل ينتظره جمهورها بفارغ الصبر في تاريخ ٢٢ آب/اغسطس الجاري حيث من المتوقع ان تقدم باقة من اغنياتها الشهيرة واغنيات اليومها الجديد “ابتحداك”، اضافة للاغنيات السينغل التي اطلقتها منها “رأس قمة”.

نذكر انه ومنذ الاعلان عن الحفل بشكل رسمي في باريس شهد المسرح اقبالاً كبيراً لشراء التذاكر من قبل الجاليات العربية في باريس، اضافة للذين سيحضرون من خارج باريس لحضور الحفل المنتظر.

كما ان الفنانة احلام تروج للحفل المنتظر في فرنسا بشكل كبير على صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل حيث اكدت انها وصلت الى العاصمة باريس بعد جولة سياحية قامت بها وغردت قائلة: “باقي من الزمن اربعه ايام على حفلي الكبير ان شاء الله والمنتظر في الاولومبيا باريس احبكم وطاقه ايجابيه عالية”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com