خاص- لايف ستايلز ستوديوز تُساهم ابداعًا بـ “أجمل فرحة” أية عبد الرؤوف

أطلقت الفنانة أية عبد الرؤوف أغنية جديدة بعنوان “أجمل فرحة” كلمات حسام سعيد، الحان احمد ابو زيد، توزيع محمد شفيق، انتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز واخراج المُبدع فادي حداد.

الأغنية جاءت باللهجة المصرية وهي رومانسية تجذب الجمهور بكلامها العاطفي الذي صاغه حسام سعيد، ثم أتى اللحن لـ “احمد ابو زيد” ليكمل الكلام الشاعري من خلال نغمات ايقاعية جميلة بلحن عذب وتوزيع عصري لافت لمحمد شفيق.

تميّزت “أية” في العمل الذي جاء مكتملاً لناحية الكلمة واللحن والاداء اللافت لها، مسجلة حضورًا لطيفًا وجذابًا وعذبًا يضاف الى سلسلة من التعاونات الناجحة التي قدمتها مع لايف ستايلز ستوديوز بعدما اجتمعا في وقت سابق باغنيتين “مجنونة أوي” و “الساعة اربعة”.

من ناحية الصورة، ظهرت “أية” بأكثر من اطلالة أنيقة جدًا ضمن لوحات راقصة مميزة ترجمها المخرج فادي حداد بكادرات مُبهرة وفخمة خاصة ان “أية” ظهرت وهي تُجسد شخصية مصممة أزياء في احد دور الازياء للنساء والرجال، من هنا تبدأ شرارة الحب بينها وبين مصمم أزياء للرجال معها في نفس الدار.

استطاع المخرج فادي حداد أن يتألق مجددًا مع لايف ستايلز ستوديوز التي تضع كافة امكاناتها لتقديم صورة راقية وأنيقة تليق بالمشاهد العربي وهذا ما ينجح دائمًا في ايصاله المُبدع فادي حداد بتقديم صورة تليق باسمه وباسم الشركة وترك بصمة ابداعية لحفظها في أرشيف المكتبة الفنيّة.

وجاء في مطلع أغنية “أجمل فرحة” التي أصبحت متوفرة بالكامل على قناة لايف ستايلز ستوديوز على يوتيوب: “انا الليلة في ايديا حبيبي وبقيتلوا … دا حلم عشانه ياما تعبت واستنيت… خلاص الدنيا ضحكتلي وضحكتلوا.. ومع بعض الليلادي مروحين عالبيت”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com